المالك السابق لـ"فورمولا 1" يعتبر بوتين شخصا من "الدرجة الأولى" ويوجه نصيحة لزيلينسكي

© Sputnik . Grigory Sysoev  / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة بحر قزوين السادسة في عشق أباد، تركمنستان 29 يونيو 2022
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة بحر قزوين السادسة في عشق أباد، تركمنستان 29 يونيو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.06.2022
تابعنا عبرTelegram
وصف المالك السابق للفورمولا 1، بيرني إيكلستون، فلاديمير بوتين بأنه شخص من "الدرجة الأولى"، وأنه "مستعد لتحمل اللوم والنقد من أجله"، وانتقد أيضًا سياسات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي.
وصرح إيكلستون لبرنامج "أوتوسبورت"، اليوم الخميس: "ما زلت أتلقى رصاصة من أجله (بوتين)، أتمنى ألا يكون ذلك مؤلمًا، لكنني ما زلت مستعدًا، لأنه شخص من الدرجة الأولى، وما يفعله هو ما يعتقد أنه صحيح".

"الشخص الآخر في أوكرانيا (زيلينسكي) هو على حد علمي، كان سابقًا ممثلًا كوميديًا ويبدو أنه يريد مواصلة هذه المهنة، لأنني أعتقد أنه إذا فكر في الأشياء من حوله، فسيبذل جهدًا كافيًا للتحدث مع السيد بوتين، حيث أنه (بوتين) شخص عاقل وسيستمع إليه وربما يمكنه فعل شيء حيال ذلك".

 الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتحدث إلى عمال قاعدة فوستوشني الفضائية في ورشة تجميع مركبات الإطلاق، 12 أبريل 2022
 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.06.2022
بوتين: يجب ألا يكون هناك تمييز بين دول العالم وروسيا تؤيد المساواة في السيادة
وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا، منذ 24 شباط/فبراير الماضي، بهدف حماية جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين.
وأكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن العملية تهدف "إلى حماية الأشخاص الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف، كما ونزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التوجه النازي فيها، إضافة إلى تقديم جميع مجرمي الحرب المسؤولين عن "الجرائم الدموية ضد المدنيين" في دونباس إلى العدالة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала