Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

موسكو: القيادة البولندية مقتنعة بأن واشنطن ولندن ستضطران إلى دعم خطة تقسيم أوكرانيا

© Sputnik . Mixail Voskresensky / الذهاب إلى بنك الصورسيرغي ناريشكين رئيس الجمعية التاريخية الروسية
سيرغي ناريشكين رئيس الجمعية التاريخية الروسية - سبوتنيك عربي, 1920, 30.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس الاستخبارات الخارجية الروسي، سيرغي ناريشكين، اليوم الخميس، أن السلطات البولندية مقتنعة بأن الولايات المتحدة وبريطانيا ستضطران إلى دعم خطة تقسيم أوكرانيا.
ونقلت الدائرة الإعلامية بالاستخبارات الخارجية الروسية عن ناريشكين، قوله: "السلطات البولندية مقتنعة بأن الولايات المتحدة وبولندا ستضطران لدعم هذه الخطة. وفقًا لوارسو، مع تقدم القوات الروسية في عمق الأراضي الأوكرانية، لن يكون أمام واشنطن ولندن خيار سوى إظهار "تضامن غير مشروط" مع حليف مستعد "للدفاع بحزم عن مصالح الغرب في أوكرانيا".

وأضاف ناريشكين أن القيادة البولندية بدأت وضع خطط تقسيم أوكرانيا، قائلا: "وفقا للمعلومات التي لدينا، فإن القيادة البولندية بدأت وضع سيناريوهات تقسيم أوكرانيا".

وأشار ناريشكين إلى أن وارسو، ووفقا لتحليلات الوضع، توصلت إلى حقيقة مؤلمة، وذلك على الرغم من تصريحات السياسيين والعسكريين الغربيين، مفادها أن من المستحيل منع القوات الروسية وقوات جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك من تنفيذ مهامهم بنجاح، في إطار العملية الخاصة، ومنع انتصار روسيا في ميدان المعركة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала