Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

جمهورية لوغانسك: جيوب المقاومة من القوميين الأوكرانيين في ليسيتشانسك ليس لها أهمية عمليا

© Sputnik . Viktor Antonyuk / الذهاب إلى بنك الصورقوات جمهورية لوغانسك الشعبية في مدينة بوباسنايا في جمهورية لوغانسك الشعبية
قوات جمهورية لوغانسك الشعبية في مدينة بوباسنايا في جمهورية لوغانسك الشعبية - سبوتنيك عربي, 1920, 02.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن الناطق باسم قوات الدفاع الشعبي في جمهورية لوغانسك أندريه ماروتشكو، اليوم السبت، أن هناك جيوبا قليلة من المقاومة المحلية من القوميين الأوكرانيين بمدينة ليسيتشانسك بجمهورية لوغانسك لكنها ليس لها أي أهمية عمليا.
لوغانسك - سبوتنيك. وقال ماروتشكو، في تصريحات اليوم، "في ليسيتشانسك، لا تزال هناك جيوب مقاومة محلية، عندما يحاول القوميون الأوكرانيون رد إطلاق النار أو السيطرة على مناطق معينة من المنطقة، لكن هذه المقاومة ليست ذات أهمية عمليا، لأن هذه الوحدات فقدت قدرتها القتالية وفقدت السيطرة تماما".

وفي سياق متصل، قال رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف، اليوم السبت، إن ليسيتشانسك آخر مدينة يسيطر عليها نظام كييف في لوغانسك، محاصرة بالكامل بالقوات الروسية وقوات جمهورية لوغانسك الشعبية.

وأكد قديروف، عبر "تلغرام": "ليسيتشانسك محاطة تمامًا بالقوات المشتركة وتم إغلاق جميع المداخل والمخارج من المدينة، وسيبدأ هجوم واسع النطاق على المدينة قريبًا".
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو - سبوتنيك عربي, 1920, 02.07.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الدفاع الروسية: 3 كتائب أوكرانية تفقد نصف أفرادها خلال يوم قرب ليسيتشانسك في جمهورية لوغانسك
وكان وزير الدفاع الروسي، قد أعلن في 7 يونيو/حزيران الماضي، تحرير97% من أراضي جمهورية لوغانسك الشعبية.
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/شباط الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا.
وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية؛ موضحا أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала