رسالة من قادة الإمارات إلی الرئيس الإيراني

© AFP 2022 / LUDOVIC MARINولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - سبوتنيك عربي, 1920, 03.07.2022
تابعنا عبرTelegram
بعث الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، برقيتي تعزية إلى الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في ضحايا الزلزال الذي تعرض له جنوب إيران.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية- إرنا، أن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بعث ببرقية تعزية إلى الرئيس إبراهيم رئيسي في ضحايا الزلزال الذي تعرض له جنوب إيران"، متمنيا في برقيته الشفاء العاجل للمصابين.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ببرقية تعزية مماثلة، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين جراء الزلزال.
وعبرت وزارة الخارجية الإماراتية، عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع طهران في ضحايا الزلزال الذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين، كما بعثت بتعازيها إلى أهالي وذوي الضحايا في هذه الكارثة المؤلمة، معربة عن وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
وكانت 3 زلازل بقوة 6.1 و6.1 و6.3 ريختر ضربت مناطق في محافظة هرمزغان جنوبي إيران فجر أمس السبت، تلتها أكثر من 29 هزة أرضية خفيفة حتى الآن. وذكر مسؤولون محليون أن الزلزال أسفر عن سقوط 5 قتلى و49 مصابا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала