Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

كييف تقطع إمدادات الغاز عن منطقة زابوروجيه بعد فقدان السيطرة عليها

© Sputnik . РИА Новости / الذهاب إلى بنك الصورمدينة ميليتوبول واحدة من المدن التابعة لمقاطعة زابوروجيه
مدينة ميليتوبول واحدة من المدن التابعة لمقاطعة زابوروجيه - سبوتنيك عربي, 1920, 09.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نائب رئيس مديرية الشؤون الداخلية لمنطقة زابوروجيه، أليكسي سيليفانوف، اليوم السبت، أن سلطات كييف قطعت إمدادت الغاز عن المنطقة.
ونشر سيليفانوف على صفحته الشخصية على منصة "تلغرام": "الجانب الأوكراني أغلق خط أنابيب الغاز في المنطقة التي لا تزال خاضعة لسيطرته والواقعة تحديدا شمال أوريخوف".
كما أشار رئيس الإدارة العسكرية والمدنية في المنطقة، إيفجيني باليتسكي، إلى أنه لا يوجد ضرر في أنابيب الغاز، لكن نحن نتفهم ذلك لقد تم إيقاف الغاز في المنطقة لأنه ببساطة لا يعتبر نظام كييف منطقة زابوروجيه تابعة له ولا حتى سكانها.
وأضاف قائلا: "هذه هي أساليبهم التي استخدموها في شبه جزيرة القرم. طرق الإبادة الجماعية قطع المياه والغاز والكهرباء عن الناس".
وتابع باليتسكي قائلا: "لجأت سلطات المنطقة إلى روسيا لطلب المساعدة في حالات الطوارئ وإرسال الأجهزة الكهربائية للأغراض الصناعية والمنزلية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала