برهم صالح يهنئ الحجاج العراقيين على أداء الفريضة

© AFP 2022 / Christina Assiالحجاج يطوفون حول الكعبة المشرفة في المسجد الحرام، في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في 6 يوليو 2022
الحجاج يطوفون حول الكعبة المشرفة في المسجد الحرام، في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في 6 يوليو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أجرى الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة، ورئيس بعثة الحج العراقية الشيخ سامي المسعودي، لتهنئته على نجاح موسم الحج، وللاطمئنان على أوضاع الحجاج العراقيين.
وأفادت وكالة الأنباء العراقية "واع" بأن "صالح هنأ الحجاج العراقيين الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام، متمنياً لهم ولجميع الحجاج العودة سالمين إلى أرض الوطن".
كما أشاد صالح "بمستوى الخدمات التي قدمتها البعثة العراقية إلى الحجاج الكرام وبشهادة وزارة الحج السعودية التي منحت درع التميز إلى رئيس البعثة".
مجموعة من الحجاج يصلون السعودية لأداء فريضة الحج - سبوتنيك عربي, 1920, 11.07.2022
كوادر طبية سعودية تنقذ رئيس البعثة الإيرانية للحج من أزمة قلبية
وشكر المسعودي الرئيس "لمتابعته واهتمامه بأوضاع الحجاج العراقيين، وقدّم شرحاً بشأن الخدمات المُقدمة إلى الحجاج ابتداءً من تفويجهم وإلى حين اكتمال مناسك الحج والعودة إلى أرض الوطن".
وهنأ رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي بنجاح موسم الحج هذا العام.
وأفادت "واع" بأن "رئيس مجلس النواب أجرى اتصالاً مع المسعودي هنَّأهُ فيه بنجاح موسم الحج، معبراً عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها بعثة الحج العراقية، وما قدمته من خدمات متميزة للحجاج".
وأردفت واع: "اطمأنّ الحلبوسي، خلال الاتصال، على أوضاع الحجاج العراقيين، متمنياً لهم عودة ميمونة إلى أرض الوطن".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала