Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

مجموعة "راهديت": مستشارو الناتو عكفوا على تطوير الخطط العملياتية للدفاع الأوكراني

© Fotolia / Artur Marciniecمخترق كمبيوتر
مخترق كمبيوتر - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أفاد عضو مجموعة القراصنة الروس "راهديت"، بأن مستشارين أجانب عكفوا على تطوير الخطط العملياتية لوزارة الدفاع الأوكرانية. مؤكدا أنه لدى القراصنة الروس والأوكرانيين معلومات عن هؤلاء الأشخاص.
موسكو - سبوتنيك. أفاد عضو مجموعة القراصنة الروس "راهديت"، بأن مستشارين أجانب عكفوا على تطوير الخطط العملياتية لوزارة الدفاع الأوكرانية. مؤكدا أنه لدى القراصنة الروس والأوكرانيين معلومات عن هؤلاء الأشخاص.

وقال عضو المجموعة الذي فضّل عدم الكشف عن هويته، لوكالة "سبوتنيك"، "وضع المستشارون الأجانب خططا عملياتية وتكتيكية، ونظام تعليم ونظام تدريب قتالي - وهذه حقيقة لا لبس فيها كشفت عنها مجموعة "بيريغيني".

وأضاف، "كان لديهم معلومات جيدة للغاية، حول أنه لم يأت الأمريكيون فقط، ولكن جاء مستشارون أيضا من جميع دول "الناتو" تقريبا لتدريب قوات العمليات الخاصة الأوكرانية، ومُنحوا شهادات تقدير على ذلك، وكل هذه المعلومات والبيانات عن هؤلاء الأشخاص متوفرة".
وكانت مجموعة القراصنة الروسية، "راهديت"، نشرت الأسبوع الماضي، على موقعها الإلكتروني "نيميزيدا"، بيانات جديدة عن موظفي مديرية المخابرات العسكرية الأوكرانية الرئيسية وكذلك عن الأشخاص المرتبطين بها.
هاكرز - سبوتنيك عربي, 1920, 08.07.2022
قراصنة "راهديت" الروسية تنشر بيانات لنحو 2500 ضابط من المخابرات العسكرية الأوكرانية
وتضمنت البيانات المخترقة وثائق لأكثر من 2500 شخص. إضافة إلى معلومات عن الجواسيس العاملين تحت غطاء دبلوماسي، ومعلومات عن أقاربهم، ومن بين الجواسيس الذين تم الكشف عنهم، في سفارات في روسيا والهند والنمسا وفيتنام وجنوب إفريقيا وإيطاليا وتركيا وإيران.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала