Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

زابوروجيه تحذر كييف من انتقام

© Sputnik . Алексей Майшев / الذهاب إلى بنك الصورجندي روسي في أحد شوارع مدينة ميليتوبول بممقاطعة زابوروجيه في جنوب أوكرانيا
جندي روسي في أحد شوارع مدينة ميليتوبول بممقاطعة زابوروجيه في جنوب أوكرانيا - سبوتنيك عربي, 1920, 13.07.2022
تابعنا عبرTelegram
لا يمكن أن يمر اعتداء القوات الأوكرانية بالقصف على مقاطعة زابوروجيه دون عقاب، إذ لا بد من الرد على أي عمل عدواني. صرح بذلك مسؤول السلطة المحلية في مقاطعة زابوروجيه.
وقد أخبر المتحدث باسم إدارة مدينة أنرغودار بمقاطعة زابوروجيه وكالة "سبوتنيك" للأنباء، أمس الثلاثاء، بأن الغارة التي شنتها القوات الأوكرانية بطائرات مسيرة استهدفت أحد أحياء المدينة ومنشآت تابعة لمحطة زابوروجيه الكهرونووية.
وصرح فلاديمير روغوف لـ"سبوتنيك" أنه لا بد أن يأتي الرد، إذ لا يمكن أن يمر عمل كهذا دون عقاب لاسيما وإن السكان المحليين يطالبون بتوجيه ضربة انتقامية للقوات الأوكرانية.
ولا بد أيضا من تنظيم استفتاء الانضمام إلى روسيا. وأشار روغوف إلى أن الانضمام إلى روسيا هو السبيل الذي يؤدي إلى توفير الأمن لمقاطعة زابوروجيه.
وكانت مقاطعة زابوروجيه التي تقع في جنوب أوكرانيا قد تحررت جزئيًا من التبعية لنظام الحكم في كييف بمساعدة القوات الروسية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала