Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

السلطة البلدية في الأراضي الأوكرانية المحررة تعاود عملها

© Sputnik . Алексей Майшев / الذهاب إلى بنك الصورمدينة بيرديانسك. تم تحريرها أخيرا من سيطرة القوات الأوكرانية
مدينة بيرديانسك. تم تحريرها أخيرا من سيطرة القوات الأوكرانية - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية استئناف عمل أجهزة السلطة البلدية في جميع المناطق الأوكرانية التي تحررت من التبعية لنظام الحكم في كييف بمساعدة القوات الروسية.
وجاء في بيان صادر عن وزارة الدفاع إن السلطة البلدية عاودت عملها في جميع المدن والبلدات التي وضعتها القوات الروسية تحت مراقبتها.
وقد تم تنظيم إمدادات الغذاء للمناطق المحررة. وتشهد الأسواق فيها انتعاشا. ويشارك السكان المحليون في جهود إعادة الإعمار وهم يؤمنون بأن الحياة السلمية المعتادة ستعود إليهم في أقرب وقت.
وبدأت روسيا عمليتها الخاصة في أوكرانيا في 24 فبراير/شباط 2022 لتوفير الحماية للناس الذين يتعرضون لجرائم القتل الجماعي من قبل نظام كييف على مدى 8 سنوات، وتأمين حدود روسيا. وقد تم طرد قوات نظام كييف من أراضي جمهورية لوغانسك الشعبية وأجزاء كبيرة من أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية وأيضا من مقاطعة خيرسون في جنوب أوكرانيا وجزء من مقاطعة زابوروجيه يطل على بحر آزوف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала