الدفاع الروسية: صواريخ عالية الدقة تصيب مبنى ثكنة عسكرية للضباط في مدينة فينيتسا الأوكرانية... فيديو

© Sputnik . Ministry of Defense of Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصورالدفاع الروسية: غواصة أسطول البحر الأسود تطلق صواريخ "كاليبر" المجنحة على مواقع في سوريا
الدفاع الروسية: غواصة أسطول البحر الأسود تطلق صواريخ كاليبر المجنحة على مواقع في سوريا - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن صواريخ بحرية عالية الدقة من طراز "كاليبر" أصابت في الـ14 من يوليو مبنى ثكنة عسكرية للضباط في مدينة فينيتسا.
وأعلنت الدفاع الروسية في بيانها مقتل موردي أسلحة أجانب وأفراد من القوات الأوكرانية جراء قصف المنشأة العسكرية في فينيتسا.
وقالت وزارة الدفاع في بيان: "في 14 يوليو، أصابت صواريخ كاليبر البحرية عالية الدقة ثكنة للضباط في مدينة فينيتسا، حيث عقد اجتماع لقيادة القوات الجوية الأوكرانية مع ممثلي موردي الأسلحة الأجانب عند توجيه الضربة على هذه الثكنة العسكرية بشأن نقل الدفعة التالية من الطائرات والأسلحة إلى القوات المسلحة الأوكرانية، وكذلك تنظيم إصلاح أسطول الطيران الأوكراني".
في السياق، قالت وزارة الدفاع الروسية، الجمعة، إن الجيش الروسي أصاب فصيلتين من أنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة الأوكرانية واثنتين من مدافع هاوتزر من طراز جياسينت-بي في جمهورية دونيتسك الشعبية.
بالإضافة إلى ذلك ، تم تدمير قاذفة نظام الصواريخ المضادة للطائرات Buk-M1 بالقرب من قرية سول في جمهورية دونيتسك، وكذلك تحييد القوى العاملة وتدمير المعدات العسكرية في 43 مقاطعة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала