بوتين يعين مانتوروف نائبا لرئيس الوزراء

© Sputnik . Alexei Nikolskiy / الذهاب إلى بنك الصوروزير الصناعة والتجارة دينيس مانتوروف، في معرض الطيران والفضاء الدولي "ماكس 2021" في مطار جوكوفسكي، ضواحي موسكو، روسيا 20 يوليو 2021
وزير الصناعة والتجارة دينيس مانتوروف، في معرض الطيران والفضاء الدولي ماكس 2021 في مطار جوكوفسكي، ضواحي موسكو، روسيا 20 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
تابعنا عبرTelegram
وافق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على تعيين دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي بمنصب نائب رئيس الوزراء. تم التوقيع على المرسوم "بشأن نائب رئيس وزراء روسيا الاتحادية - وزير الصناعة والتجارة لروسيا الاتحادية" في 15 تموز / يوليو ونشر على موقع الكرملين على الإنترنت.
وجاء على موقع الكرملين: "وفقًا للفقرة" د "من المادة 83 من الدستور الروسي، عين دينيس فالنتينوفيتش مانتوروف وزير الصناعة والتجارة، نائبًا لرئيس وزراء روسيا، وإعفائه من منصبه. يدخل هذا المرسوم حيز التنفيذ اعتبارًا من تاريخ توقيعه".
في وقت سابق اليوم الجمعة، صوت مجلس الدوما بالموافقة على تعيين مانتوروف في منصب نائب رئيس الوزراء. وشكر مانتوروف في الجلسة العامة لمجلس النواب بالبرلمان نواب مجلس الدوما على ثقتهم ووعد بتبرير ذلك.
مانتوروف يتحدث عن الأهداف الجديدة لوزارة الصناعة والتجارة الروسية بعد تعيينه نائباً لرئيس الوزراء
تحدث نائب رئيس الوزراء - وزير الصناعة والتجارة دينيس مانتوروف عن الأهداف الجديدة للوزارة: أولاً وقبل كل شيء، ضمان الطاقة والأمن الغذائي، وتطوير الكفاءات في صناعة الدفاع والاستمرار في استبدال الواردات.
وشدد مانتوروف أيضًا على أن روسيا يجب أن تتحرك بسرعة نحو تطوير وتوطين المكونات اللازمة في الصناعات الأساسية.
وخلص إلى أن "أساس الصناعة وعمودها الفقري هو المجمع الصناعي العسكري الذي يؤدي اليوم مهامًا بالغة الأهمية. وسنواصل تطوير الكفاءات التي تضمن القدرة القتالية للقوات المسلحة الروسية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала