ترامب: واثق من الفوز في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024

© AFP 2022 / SETH HERALDالرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يلقي خطابا في تحالف الإيمان والحرية خلال "مؤتمر سياسة الطريق إلى الأغلبية" السنوي في منتجع ومركز مؤتمرات جايلورد أوبريلاند، 17 يونيو/ حزيران 2022، تينيسي، أمريكا
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يلقي خطابا في تحالف الإيمان والحرية خلال مؤتمر سياسة الطريق إلى الأغلبية السنوي في منتجع ومركز مؤتمرات جايلورد أوبريلاند، 17 يونيو/ حزيران 2022، تينيسي، أمريكا - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الخميس، إنه واثق من قدرته على الفوز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 إذا اختار السعي لإعادة انتخابه.
واشنطن - سبوتنيك. وقال ترامب في مقابلة مع مجلة "نيويورك" الأمريكية: "أشعر بثقة كبيرة من أنني إذا قررت الترشح، فسوف أفوز".
إيفانكا ترامب، تدلي بشهادتها في لجنة استماع علنية بشأن أحداث شغب 6 يناير/ كانون الثاني 2021 في العاصمة الأمريكية واشنطن، 9 يونيو/ حزيران 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.06.2022
إيفانكا ترامب تتبرأ لأول مرة من مزاعم والدها بأن "انتخابات 2020 سرقت"... والأخير يرد
وأضاف ترامب إنه اتخذ قراره بالفعل وقراره الوحيد الآن هو تحديد ما إذا كان سيصدر إعلانه قبل أو بعد انتخابات التجديد النصفي في نوفمبر المقبل.
وفي وقت سابق من يوم الخميس، ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن ترامب قد يعلن قراره بالترشح في أقرب وقت ممكن في سبتمبر، وفقا لاثنين من مستشاريه.
وقال التقرير إن الإعلان المبكر عن إعلان ترامب المحتمل عن السعي لإعادة انتخابه يمكن أن يساعد الحزب الجمهوري على السيطرة على مجلس النواب الأمريكي ومجلس الشيوخ.
وانخفضت معدلات تأييد الرئيس جو بايدن إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق وسط التضخم الجامح وارتفاع أسعار الوقود وانفجار معدلات الجريمة وسياسة الهجرة الليبرالية والسياسة الخارجية العدوانية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала