دهس راكبي دراجات هوائية "بدون ملابس" كانا يجمعان التبرعات في اسكتلندا

© Photo / Niklas Halle'nالوضع في لندن بعد إطلاق النار بالقرب من البرلمان البريطاني - الشرطة والبريطانيون
الوضع في لندن بعد إطلاق النار بالقرب من البرلمان البريطاني - الشرطة والبريطانيون - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
تابعنا عبرTelegram
تعرض رجل وامرأة لعملية دهس بينما كانا يستقلان "بدون ملابس" دراجات هوائية لجمع الأموال لمكافحة تغير المناخ في منطقة كيثنس باسكتلندا.
وكان كولين أنسورث ، 52 عاما، وسادي تان، 31 عاما، يقودان دراجتيهما في منطقة كيثنس باسكتلندا في 4 يوليو الجاري. حين اقتربت منهم امرأة كانت تقود سيارة وبدأت بشتمهما واصفت تان بـ "العاهرة".
وحاولت دهس راكبي الدراجات العراة. في أكثر من محاولة لتسقطهما أرضا، وتمكنا من الهروب بعد تعرضهما لكدمات طفيفة، وفقا لصحيفة "مترو".
أونسورث وتان، اللذان يصفان نفسيهما بأنه جزء من حركة العراة، يتنقلون عراة لجمع الأموال من أجل الصحة العقلية وتغير المناخ الخيرية، وإعادة بناء بريطانيا.
وبدأت رحلتهما في 28 يونيو/ الماضي في اسكتلندا ومن المقرر أن تنتهي في نهاية يوليو في كورنوال. وقال ناشطون إنه بعد الحادث، خافوا من مواصلة الرحلة ولم يناموا لعدة أيام، لكنهم تلقوا الدعم من راكبي دراجات وسائقين آخرين سافروا معهم.
امرأة تنظر إلى رجال يبانيون يركضون حول معبد تيبوزو إنراي، استعدادا للسباحة في المياه الجليدية في إطار مراسم تطهير الروح وتمنياتهم بصحة جيدة في العام الجديد في طوكيو، اليابان 12 يناير 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.02.2020
مهرجان العراة... آلاف اليابانيين يتقاتلون للحصول على الحظ السعيد
يذكر أن إنجلترا وويلز لا تعتبران التعري في الأماكن العامة جريمة ما لم يخلع الشخص ملابسه لإحراج الآخرين. أما في اسكتلندا فالقانون الخاص بهذا الأمر أكثر غموضا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала