Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

شويغو يوجه بتعزيز إجراءات الجيش الروسي لمنع كييف من توجيه ضربات إلى المناطق السكنية

© Sputnik . Sergey Guneevوزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو - سبوتنيك عربي, 1920, 16.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعطى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو تعليمات بشأن تعزيز تحركات القوات المسلحة الروسية في جميع الاتجاهات لمنع كييف من توجيه ضربات واسعة النطاق إلى البنية التحتية المدنية والمدنيين في دونباس ومناطق أخرى.
هذا واستمع شويغو إلى تقارير من قادة مجموعات "الجنوب" و"الوسط" وقادة عسكريين آخرين حول الوضع الحالي، وتصرفات نظام كييف وتنفيذ مهام القوات المسلحة الروسية خلال العملية الخاصة.
وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "في نهاية الجلسة، أعطى وزير الدفاع التعليمات اللازمة لزيادة تحركات المجموعات في جميع مناطق العمليات من أجل استبعاد احتمال قيام نظام كييف بشن ضربات صاروخية ومدفعية مكثفة على البنية التحتية المدنية وسكان المدن في دونباس ومناطق أخرى".
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 شباط/ فبراير الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية سكان جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين.
وأكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا لا تخطط إلى احتلال الأراضي الأوكرانية؛ موضحاً أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدار ثماني سنوات، إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала