الولايات المتحدة تخفف متطلبات الهجرة للأفغان

© AFP 2022 / WAKIL KOHSARجندي أمريكي في مطار كابول يوجه سلاحه نحو أفغاني يحاول مغادرة البلاد إثر سيطرة طالبان على الحكم في أفغانستان
جندي أمريكي في مطار كابول يوجه سلاحه نحو أفغاني يحاول مغادرة البلاد إثر سيطرة طالبان على الحكم في أفغانستان - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية، اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة تعتزم تخفيف متطلبات الهجرة للأفغان.
واشنطن - سبوتنيك. وذكر المسؤول في إفادة للصحفيين: "اعتبارا من 20 يوليو/ تموز، لن يُطلب من جميع المتقدمين الأفغان الجدد تأشيرة الهجرة الخاصة، وأغلبية المتقدمين الذين هم بالفعل على اتصال معنا، تقديم نموذج ’آي 360’ منفصل للحصول على وضع مهاجر".
وأضاف المسؤول أن "إلغاء هذا النموذج المكون من 19 صفحة سيخفف إلى حد كبير العبء الإداري على المتقدمين ويقلل من وقت المعالجة".
لاجئون أفغان في مدينة الإنسانية الإماراتية 28 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.10.2021
الولايات المتحدة تدعو الدول الأخرى لدعم الاحتياجات الأولية للأفغان
من المتوقع أن يوفر التغيير، عند تطبيقه، نحو شهر من وقت البت في الطلب، وفقا لتقديرات أولئك الذين يقترحون إجراء المسار السريع. يعني التغيير أيضا أن المتقدمين لن يضطروا بعد الآن إلى التعامل مع العديد من الوكالات الحكومية.
وأوضح المسؤول أن وزارة الخارجية ستعالج هذه الطلبات من البداية إلى النهاية، مشيرا إلى أنه منذ الربيع الماضي، بلغ متوسط ​​عدد الحالات في الولايات المتحدة نحو ألفي حالة شهريا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала