Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

قائد لقوات الناتو يتنبأ متى تنتهي العملية الروسية في أوكرانيا

© Министерство обороны РФ / الذهاب إلى بنك الصورآلية مدرعة تابعة للقوات المشاركة في العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا
آلية مدرعة تابعة للقوات المشاركة في العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
تابعنا عبرTelegram
حاول قائد سابق لقوات حلف شمال الأطلسي في أوروبا التنبؤ باختتام العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.
وحسب توقعات الأميرال الأمريكي المتقاعد جيمس ستافريديس الذي تحدث حول تنبؤاته لـ"بزنس إينسايدر"، فإنها ستنتهي بعد 4 إلى 6 أشهر بتوقيع اتفاق هدنة، على الأرجح، ينص على إقامة منطقة منزوعة السلاح بين الطرفين.
ومن جانبهم، فإن المسؤولين الروس لم يحددوا موعدا لإنهاء العملية العسكرية في أوكرانيا. وأكد ذلك المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، حيث قال على شبكة تلفزيون "روسيا 24" إنه ليس للعملية أي إطار زمني، وأشار إلى أنها ستنتهي عندما يتم تحقيق جميع أهدافها.
وذكر المتحدث باسم الكرملين أنه صدرت لمنفذي العملية أوامر واضحة بعدم توجيه أي ضربات للمنشآت المدنية.
وبدأت روسيا عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا في الرابع والعشرين من فبراير/شباط 2022. وحدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إحدى المهام المطروحة على منفذيها في توفير الحماية للناس الذين يتعرضون لاعتداءات وإبادة جماعية من قبل نظام كييف على مدى ثمانية أعوام.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала