وسائل إعلام: السلطات الألمانية تتوقع حالات طوارئ في الشتاء بسبب نقص الغاز

© AFP 2022 / John Macdougallتتزين الأشجار بألوان زاهية أمام مبنى الرايخستاغ حيث يرفرف العلم الألماني، بينما الخريف في برلين، ألمانيا 12 أكتوبر 2021.
تتزين الأشجار بألوان زاهية أمام مبنى الرايخستاغ حيث يرفرف العلم الألماني، بينما الخريف في برلين، ألمانيا 12 أكتوبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
تابعنا عبرTelegram
تخشى الحكومة الألمانية أن يؤدي نقص الغاز إلى حالات طوارئ في مناطق معينة من البلاد هذا الشتاء، وستستمر مشكلة الغاز في ألمانيا حتى عام 2024، وهو ما قد يؤدي بدوره إلى زيادة أسعار الغاز بمقدار ثلاثة أضعاف، بحسب صحيفة "بيلد".
وبحسب الصحيفة، عقد رئيس دائرة المستشار الألماني، وولفجانج شميدت، يوم الخميس، اجتماعا بمشاركة رؤساء إدارات الدولة، تم خلاله مناقشة أزمة الغاز.
وجاء في المنشور: "وفقًا لمجلة بيلد، تتوقع الحكومة الفيدرالية حدوث حالات طارئة في المناطق في الشتاء".
وفقًا للصحيفة، حتى إذا لم تؤثر حالة الطوارئ بسبب نقص الغاز على كامل أراضي ألمانيا، فقد تؤثر على الأراضي الفيدرالية الفردية.
ويشير المنشور إلى أن مشكلة الغاز ستستمر في ألمانيا حتى عام 2024. وتتوقع الحكومة الفيدرالية أن تتضاعف أسعار الغاز أو تتضاعف ثلاث مرات، دون أن تتمكن الحكومة من التخفيف بشكل كامل من ارتفاع الأسعار، مما سيؤثر على جيوب المواطنين.
قال رئيس وكالة الشبكة الفيدرالية، كلاوس مولر، يوم الأحد، إن مستوى الغاز في منشآت التخزين في ألمانيا غير كافٍ لموسم الشتاء دون الغاز الروسي. في الوقت نفسه، أشار إلى أنه في ظل أي سيناريو لن تترك ألمانيا من دون غاز.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала