بعد زيارته رومانيا... الرئيس الفلسطيني يصل إلى فرنسا في زيارة رسمية للقاء ماكرون

© AP Photo / Alaa Badarnehالرئيس الفلسطيني محمود عباس، مايو 2020
الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مايو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
تابعنا عبرTelegram
وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس، في زيارة رسمية.
وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الفلسطيني وصل العاصمة الفرنسية، على أن يجتمع غدا الأربعاء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لبحث التطورات السياسية في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
الرئيس فلاديمير بوتين يلتقي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مدينة سوتشي، روسيا 23 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
الرئيس الفلسطيني يتوجه إلى رومانيا في بداية جولة أوروبية تشمل فرنسا
وأفادت الوكالة بأن عباس يزور باريس برفقة عدد كبير من المسؤولين الفلسطينيين، من بينهم، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.
ويضم الوفد الفلسطيني في فرنسا، أيضا، قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وسفيرة فلسطين لدى فرنسا هالة أبو حصيرة.
يشار إلى أن محمود عباس قد وصل فرنسا، قادما من العاصمة الرومانية، بوخارست، بقي خلالها يومين، ضمن جولة أوروبية التقى خلالها نظيره الروماني كلاوس يوهانيس.
وذكرت الرئاسة الفلسطينية أن الزيارة تأتي "تتويجا للعلاقات الثنائية بين البلدين، والبحث في سبل تعزيزها في المجالات كافة"، موضحة أنه تم توقيع "اتفاقيتي تعاون في العمل الأكاديمي، ومكافحة الجريمة المنظمة".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала