مصدر لـ "سبوتنيك": أوكرانيا تجند سكان الريف غير القادرين ماديا

© Sputnik . Пресс-служба Минобороны РФ / الذهاب إلى بنك الصوراستسلام النازيين الأوكرانيين من كتيبة آزوف في مصنع آزوفستال بماريوبول
استسلام النازيين الأوكرانيين من كتيبة آزوف في مصنع آزوفستال بماريوبول - سبوتنيك عربي, 1920, 20.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد مسؤولون أمنيون روس نقلا عن مصادرهم داخل الجيش الأوكراني، أن أوكرانيا تعمل منذ الشهر الماضي، على تجنيد سكان القرى والريف، الذين لا يملكون المال، والزج بهم في الصفوف الأمامية بجبهة القتال.
خيرسون - سبوتنيك. وقال مسؤول أمني روسي في تصريح لـ "سبوتنيك": "وفقا لمعلومات مصادرنا داخل الجيش الأوكراني، فقد ازداد عدد المجندين بشكل ملحوظ خلال الشهر الماضي، حيث يتحمل سكان المناطق الريفية في أوكرانيا عبء التجنيد، لأنهم لا يملكون المال الكافي للدفع مقابل التجنيد، على عكس سكان المدن".
وأوضح المسؤول الروسي، أن نسبة المواطنين الأوكران من سكان المدن بدأت في الانخفاض داخل الجيش، لأنه أصبح من السهل عليهم تغيير محل إقامتهم أو الهجرة إلى دولة أخرى.
وأشار المسؤول الروسي إلى أن مقدار الرشاوي المقدمة من أجل الهروب من التجنيد تعتمد على الظروف.
وكشف أنه "يمكنك أن تدفع لدورية تلاحق الهاربين من الخدمة في الشارع مائة دولار، ويمكنك دفع 5 آلاف دولار أو أكثر في مكتب التسجيل والتجنيد".
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمر صحفي في ختام القمة الثلاثية المنعقدة في طهران الثلاثاء 19 يوليو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
الرئيس الروسي حول إمكانية لقاء زيلينسكي: كييف لا ترغب في تنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها
وحسب المصادر ذاتها، قامت كييف باستدعاء ما بين 20 إلى 30 ألف شخص من كل منطقة في أوكرانيا يبلغ عدد سكانها مليوني نسمة، حيث يخضع جنود الاحتياط للتدريب لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة، ثم يذهبون إلى المقدمة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала