بوتين وابن سلمان يؤكدان أهمية مواصلة التنسيق في إطار "أوبك+"

© Sputnik . Алексей Никольский / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود، في اتصال هاتفي، اليوم الخميس، أهمية زيادة التنسيق داخل "أوبك+".
وجاء في بيان الكرملين: "بوتين وبن سلمان يؤكدان أن دول "أوبك+" تفي باستمرار بالتزاماتها للحفاظ على التوازن في سوق الطاقة".

"أجرى رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، محادثة هاتفية مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان آل سعود. وقدم الجانبان تقييما إيجابيا للمستوى الذي تحقق من العلاقات الودية بين روسيا والسعودية".

الكرملين في مركز العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 24.04.2022 - سبوتنيك عربي
بيان الكرملين
وتابع البيان: "تمت مناقشة قضايا التعاون الثنائي مع التركيز على توسيع العلاقات التجارية والاقتصادية ذات المنفعة المتبادلة".
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد محمد بن سلمان في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم 2018 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
بوتين وابن سلمان يتبادلان وجهات النظر حول الوضع في سوريا
ونوه البيان إلى أنه "تم النظر بدقة في الوضع الحالي في سوق النفط العالمية".

"يتم النظر بدقة في الوضع الحالي في سوق النفط العالمية، تم تأكيد أهمية مواصلة التنسيق في إطار (أوبك+) ولوحظ بوضوح أن الدول المشاركة في هذه الصيغة تفي باستمرار بالتزاماتها من أجل الحفاظ على التوازن والاستقرار اللازمين في سوق الطاقة العالمية".

الكرملين في مركز العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 24.04.2022 - سبوتنيك عربي
بيان الكرملين
وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن، الثلاثاء الماضي، أن روسيا ممتنة لكل من تركيا والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات، على عرض الوساطة من أجل حل الأزمة في أوكرانيا.
وقال بوتين خلال مؤتمر صحفي في ختام القمة الثلاثية المنعقدة في طهران: "فيما يتعلق بجهود تركيا، وكذلك مقترحات الدول الأخرى، مثل السعودية التي تعرض وساطتها، وكذلك الإمارات، وهم يمتلكون القدرة على ذلك، فنحن نشكر جميع أصدقائنا، المهتمين بتسوية هذه الأزمة".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала