الدفاع الروسية تنشر مقاطع من الطلعات الجوية لمقاتلات "سوخوي-35 إس"

© Sputnik . Mikhail Voskresensky / الذهاب إلى بنك الصور الجيل الخامس من مقاتلات سوخوي – 57
 الجيل الخامس من مقاتلات سوخوي – 57 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
تابعنا عبرTelegram
عرضت وزارة الدفاع الروسية لقطات للأعمال القتالية لمقاتلات سلاح الجو الروسي من طراز "سوخوي-35 إس" و"سوخوي- 30 إس إم"
وتواصل وزارة الدفاع نشر مقاطع فيديو حول العمل اليومي للعسكريين الروس المشاركين في العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، واستعرض الجيش طلعات جوية لمقاتلات "سوخوي-35 إس" و"سوخوي- 30 إس إم"، حسب ما ذكره موقع "توب وور"، اليوم الجمعة.
وكما ورد في وصف الفيديو، فإن المقاتلين منوطون بتدمير البنية التحتية العسكرية لأوكرانيا، وتم عرض عمل الطاقم الهندسي والفني لتحضير الطائرات لطلعة قتالية.
وتعتبر طائرتا "سوخوي-35 إس" و"سوخوي- 30 إس إم" المقاتلتان الرئيسيتان المشاركتان في العملية العسكرية الخاصة.
طيار على خلفية مروحية مي-8 ام تي في في مطار ميداني في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الروسية: تدمير 4 راجمات صواريخ "هيمارس" أمريكية و12 طائرة مسيرة أوكرانية
وأوضحت وزارة الدفاع أن المقاتلات تحمل صواريخ مضادة للرادار لمهاجمة الدفاع الجوي الأوكراني، وكذلك صواريخ للاشتباك الجوي. ويتعين على الطيارين الروس في بعض الحالات استخدامها لإسقاط الطائرات الأوكرانية، وتدمير محطات الرادار وأنظمة الدفاع الجوي، وتستخدم أطقم الصواريخ الموجهة عالية الدقة من مختلف فئات جو-جو وجو-أرض.
وبشكل أساسي، فعند القيام بمهام قتالية، تستخدم المقاتلات الروسية صواريخ "أر-73" قصيرة المدى، وصواريخ جو-جو متوسطة وطويلة المدى من طراز "أر-77"، بالإضافة إلى صواريخ جو-أرض "خ-31" المصممة لتدمير وسائط الدفاع الجوي.
ويقوم الطيارون الروس بطلعات جوية كل يوم، وأحيانًا عدة مرات في اليوم، ويتيح استخدام الصواريخ الموجهة إمكانية إصابة المواقع المؤقتة للجيش الأوكراني والمخازن ومرافق التخزين، ما يؤدي إلى القضاء على احتياطيات القوات المسلحة لأوكرانيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала