الحرس الثوري: نبحث عن الأسلحة الأكثر تطورا

© AFP 2022 / HOقائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، رئيس الأركان الإيراني اللواء محمد باقري، قاد فيلق القدس اسماعيل قاآني في استقبال المرشد الإيراني علي خامنئي في طهران
قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، رئيس الأركان الإيراني اللواء محمد باقري، قاد فيلق القدس اسماعيل قاآني في استقبال المرشد الإيراني علي خامنئي في طهران - سبوتنيك عربي, 1920, 24.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قال اللواء حسين سلامي، القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، إن بلاده تبحث عن إنتاج وامتلاك الأسلحة الأكثر تطورا.
وشدد اللواء سلامي على أن إيران لا تعتمد عليها ولا تطلب المعجزات من السلاح، بل نعتمد على "الله سبحانه وتعالى لأن هذا هو سر انتصارنا".
جنود تابعين لقوات الحرس الثوري الإيراني على متن سفينة حربية - سبوتنيك عربي, 1920, 23.07.2022
الحرس الثوري: أي خطأ يرتكبه الصهاينة سيجعلهم يخسرون أراضيهم.. وزيارة بايدن للسعودية "فاشلة"
وأفادت وكالة مهر للأنباء، مساء اليوم الأحد، بأن تصريحات القائد العام للحرس الثوري الإيراني جاءت في مهرجان "مالك الأشتر" للحرس الثوري، والذي أكد خلالها على أن السلاح فعال في الحرب، ولهذا تسعى إيران لإنتاج والحصول على أحدث الأسلحة.
واستطرد اللواء سلامي:
عندما تنظر إلى الله، فإن رهبة وحجم كل قوة كبيرة تصبح أصغر من بعوضة كما ذكر في القرآن.
وشدد اللواء حسين سلامي، القائد العام للحرس الثوري الإيراني، على أنه "عندما لا تخاف من العدو فإنك تتحرك"، وأوضح: "الخوف يوقف، لكن الإيمان يبدد الخوف، وكلما اقترب المؤمن من الخطر، أصبح أقوى".
وفي سياق متصل، قال قائد القوات البرية في الجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، إن بلاده جاهزة لتصدير معداتها العسكرية.
وأكد العميد كيومرث حيدري أن الجيش الإيراني قام بصناعة طائرات مسيرات أكثر تعقيدا، ويتم استخدامها في عمليات على مسافات بعيدة وخارج الحدود وكذلك في عمليات الاستطلاع والتدمير والقتال.
وأفادت وكالة تسنيم للأنباء، الثلاثاء الماضي، بأن قائد القوات البرية في الجيش الإيراني العميد كيومرث حيدري قد شدد على أن قواته العسكرية تتمتع بالاكتفاء الذاتي، وأن بلاده جاهزة حاليا لتصدير أسلحة ومعدات عسكرية إلى الدول الصديقة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала