بيلوسي تحضر أعمال غرفة التجارة الأمريكية في سنغافورة ضمن جولتها الآسيوية

© AFP 2022 / CHIP SOMODEVILLAرئيس مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي
رئيس مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2022
رئيس مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي
تابعنا عبرTelegram
من المقرر أن تتحدث رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، في حدث غرفة التجارة الأمريكية ‏في سنغافورة، غدا الاثنين الموافق الأول من شهر أغسطس/ آب.‏
موسكو - سبوتنيك. وذكر الموقع الإلكتروني للغرفة أن بيلوسي ستشارك في الحدث كمتحدثة.
وقال موقع غرفة التجارة الأمريكية في سنغافورة في بيان له: "يسر غرفة التجارة الأمريكية السنغافورية دعوة أعضاء مجتمع الأعمال الأمريكي وأصدقائه إلى حفل استقبال غير رسمي مع وفد من الكونغرس الأمريكي".
رئيس مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2022
"من أجل مصلحتها"... نانسي بيلوسي تبرر سبب دفعها ابنة نائبة في الكونغرس بمرفقها
وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أعلنت اليوم الأحد، عن تفاصيل برنامج الجولة التي تقوم ‏بها إلى قارة آسيا، دون أن تشير لزيارتها إلى تايوان، وهي الخطوة التي حذرت الصين منها.‏
وقالت في بيان رسمي إنها "تقود وفدا من الكونغرس إلى منطقة المحيطين الهندي والهادئ لإعادة تأكيد التزام أمريكا الذي لا يتزعزع تجاه حلفائها وأصدقائها في المنطقة".
وأشارت إلى أنها "ستعقد اجتماعات رفيعة المستوى في سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية واليابان لمناقشة كيف يمكننا تعزيز مصالحنا وقيمنا المشتركة".
وذهبت بيلوسي في جولة آسيوية، حيث ستزور خلالها اليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا وسنغافورة، كما أفيد أنها تنوي زيارة تايوان، لكن بيلوسي نفسها رفضت التعليق على هذه المعلومات، مرجعة ذلك لأسباب أمنية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала