Реактивная система залпового огня Ураган наносит удар по позициям ВСУ - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا

الخارجية الروسية: الناتو يدعم ضمنيا إجراءات كييف بشأن تجنيد الأجانب

© Sputnik . Alexei Filippov / الذهاب إلى بنك الصورمبنى وزارة الخارجية الروسية في موسكو، روسيا
مبنى وزارة الخارجية الروسية في موسكو، روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 01.08.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس إدارة التحديات والتهديدات الجديدة بوزارة الخارجية الروسية، فلاديمير تارابرين، اليوم الاثنين، أن عددا من دول حلف الناتو تدعم ضمنيًا إجراءات السلطات في كييف لتجنيد مواطنين أجانب للمشاركة في الأعمال العدائية في دونباس.
موسكو- سبوتنيك. وقال تارابرين في مقابلة مع وكالة سبوتنيك "تراقب روسيا عن كثب تجنيد السلطات الأوكرانية، المواطنين الأجانب بدعم ضمني من دول الناتو للمشاركة في عمليات عسكرية في شرق أوكرانيا".
ولفت تارابرين إلى أن البعثات الدبلوماسية الأوكرانية والمنظمات غير الحكومية تشارك بهذا النشاط، الأمر الذي يتعارض مع عدد من الاتفاقيات الدولية، ولا سيما اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961.
وكانت وزارة الدفاع الروسية نشرت بيانات عن عدد المرتزقة الأجانب في أوكرانيا، وأشارت إلى أنه منذ بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة، وصل العدد في أوكرانيا إلى أكثر من 7 آلاف مرتزقا، من نحو 60 دولة.
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء الماضي، أن الطيران الروسي نجح في القضاء على أكثر من 40 مرتزقا من دول أجنبية، في بلدة كونستانتينوفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية، وذلك باستخدام ذخيرة عالية الدقة.
رئيس إدارة التحديات والتهديدات الجديدة بوزارة الخارجية الروسية فلاديمير تارابرين - سبوتنيك عربي, 1920, 01.08.2022
الخارجية الروسية: واشنطن تجمد الحوار مع موسكو حول مكافحة الإرهاب
وفي وقت سابق، وصف المدعي العام الروسي، إيغور كراسنوف، انتشار المرتزقة وتسرب الأسلحة من أوكرانيا، بأنه تهديد خطير للغاية على بلدان رابطة الدول المستقلة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала