حالة طوارئ في هونغ كونغ بعد وفاة طفلة عمرها عامين بسبب أعراض حادة لكورونا

© Sputnik . Мигель Кандела / الذهاب إلى بنك الصورطاقم طبي يقف في طابور للتسجيل في إضراب العاملين في المجال الطبي لمعالجة تفشي فيروس كورونا والضغط على حكومة هونغ كونغ وإغلاق حدود البر الرئيسي في هونغ كونغ مع الصين
طاقم طبي يقف في طابور للتسجيل في إضراب العاملين في المجال الطبي لمعالجة تفشي فيروس كورونا والضغط على حكومة هونغ كونغ وإغلاق حدود البر الرئيسي في هونغ كونغ مع الصين - سبوتنيك عربي, 1920, 01.08.2022
تابعنا عبرTelegram
توفيت فتاة تبلغ من العمر 22 شهرا بعد إصابة شديدة الأعراض بمرض "كوفيد 19" في هونغ كونغ، الأسبوع الماضي، ما أثار انتباه السلطات الصحية في البلاد.
وأعقب الوفاة اجتماع حرج لخبراء الصحة الحكوميين لتحديد ما إذا كان ينبغي التوصية بالسماح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ستة أشهر بأخذ لقاحي "سينوفاك" و"فايزر".
وقال مصدر لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" إن اجتماعا مشتركا للجنة العلمية للأمراض التي يمكن الوقاية منها باللقاحات واللجنة العلمية للأمراض الناشئة والحيوانية عقد بعد ظهر اليوم الاثنين، مع الموافقة على خفض الحد العمري المتوقع هذا الأسبوع.
يحمل موظفو الانتخابات في مركز اقتراع متنقل، يرتدون زياً واقياً، صناديق الاقتراع أثناء زيارتهم للأشخاص الموجودين في الحجر الصحي لجمع أصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية والانتخابات البرلمانية في صوفيا 14 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 28.07.2022
علماء روس يطورون قناعا للشفاء من تداعيات فيروس كورونا
إذا تم تنفيذ التوصية، سيقوم مكتب الصحة بإعلان التوجيهات النهائية بشأن موعد سريان تغيير السياسة. يتوفر لقاحا "سينوفاك" و"فايزر" للأطفال حتى سن الثالثة.
جاءت التطورات الأخيرة في الوقت الذي أبلغت فيه هونغ كونغ عن 4254 إصابة جديدة بـ"كوفيد 19" يوم الاثنين، بما في ذلك 235 حالة وافدة من الخارج، وتسجيل ست حالات وفاة أخرى.
توفيت الفتاة البالغة من العمر 22 شهرا بعد ظهر اليوم الاثنين، وأحيلت الوفاة إلى الطبيب الشرعي للتحقيق فيها، على حد قول الدكتورة لاو كا هين، المديرة العامة لهيئة المستشفيات في المدينة.
وتدهورت حالتها بعد أقل من 24 ساعة من ظهور الأعراض عليها ليلة الأربعاء الماضي عندما أصيبت بحمى شديدة وعانت من نوبة صرع.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала