مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في مخيم جنين

© AFP 2022 / Abbas Momaniاشتباكات بين الشبان الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية في قرية قصرة، الضفة الغربية، فلسطين 1 ديسمبر/ كانون الأول 2017
اشتباكات بين الشبان الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية في قرية قصرة، الضفة الغربية، فلسطين 1 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.08.2022
تابعنا عبرTelegram
قتل شاب فلسطيني، مساء اليوم الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية- وفا، عن وزارة الصحة قولها إن "شابا استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتم نقله إلى مستشفى جنين الحكومي"، مشيرا إلى أن "قوات خاصة برفقة جنود الاحتلال اقتحموا مخيم جنين من عدة جهات، وسط اندلاع مواجهات مع الشبان".
الجيش الإسرائيلي يقمع فعالية ضد الاستيطان في قرية حارس شمالي الضفة الغربية - سبوتنيك عربي, 1920, 29.07.2022
مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي شرق رام الله
وأضافت الوكالة أن "قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، بكثافة صوب الشبان ومنازل المواطنين".
في هذه الأثناء، قال مصدر لوكالة "سبوتنيك" إن "اشتباكات مسلحة عنيفة دارت بين مسلحين فلسطينيين مع قوات خاصة إسرائيلية تسللت في مركبات تحمل لوحات ترخيص فلسطينية إلى داخل المخيم، وقامت معززة بدوريات كبيرة من قوات الاحتلال باقتحام المخيم من عدة محاور وحاصرت منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي واعتقاله، واقتياده إلى جهة مجهولة".
وأضاف المصدر أن "قوات الاحتلال انسحبت من مخيم جنين ومحيطه، وأن حالة من الاستنفار الأمني في صفوف عشرات المسلحين الفلسطينيين في المخيم، خشية تكرر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала