الأونروا: زيادة أعداد المستفيدين من المساعدات الغذائية بنحو 30 ألف لاجئ

© Sputnik . Ajwad Jaradatإصابة عشرات الفلسطينيين خلال مظاهرات قرب السياج الفاصل في قطاع غزة
إصابة عشرات الفلسطينيين خلال مظاهرات قرب السياج الفاصل في قطاع غزة - سبوتنيك عربي, 1920, 03.08.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة توماس وايت، اليوم الأربعاء، زيادة أعداد المستفيدين من المساعدات الغذائية بنحو 30 ألف لاجئ.
وقالت وكالة "سوا" إن "الأونروا" تعتزم زيادة أعداد المستفيدين من المساعدات الغذائية بنحو 30 ألف لاجئ جديد في غزة مع بداية العام المقبل.
جاءت تصريحات وايت، خلال مؤتمر صحفي عقده في غزة، أوضح خلاله أن "الأونروا" ما زالت تعاني من أزمة مالية بقيمة 100 مليون دولار.
في السياق ذاته، أعلن وايت أنه سيكون هناك اجتماع وزاري مهم في 23 من شهر سبتمبر/ أيلول القادم بالأمم المتحدة لمناقشة هذه الأزمة.
وفي وقت سابق، أغلقت إسرائيل، صباح أمس الثلاثاء، معابرها مع قطاع غزة بشكل مفاجئ في كلا الاتجاهين، وحسب موقع "عمون نيوز" الأردني، أغلقت إسرائيل معبري كرم أبو سالم التجاري، وبيت حانون للأفراد.
وأوقفت إسرائيل دخول البضائع إلى قطاع غزة وتصدير البضائع منه أيضا. ومنع جيش إسرائيل الأهالي من زيارة أبنائهم في السجون الإسرائيلية، مع السماح بعبور سيارات الإسعاف.
وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، وقف حركة القطارات بين عسقلان وسديروت "بسبب المخاوف من القناصة والصواريخ المضادة من غزة".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала