بيلوسي تزور المنطقة منزوعة السلاح خلال رحلتها إلى كوريا الجنوبية

© AFP 2022 / KIM MIN-HEEرئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، تحضر مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد اجتماعها مع رئيس الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية كيم جين بيو في الجمعية الوطنية في سيئول، كوريا الجنوبية، 4 أغسطس/ آب 2022
رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، تحضر مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد اجتماعها مع رئيس الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية كيم جين بيو في الجمعية الوطنية في سيئول، كوريا الجنوبية، 4 أغسطس/ آب 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.08.2022
تابعنا عبرTelegram
قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، اليوم الخميس، إنها زارت على رأس وفد الكونغرس المنطقة منزوعة السلاح على الحدود بين كوريا الشمالية والجنوبية، ضمن رحلتها إلى منطقة المحيطين الهندي والهادئ.
واشنطن- سبوتنيك. وذكرت في بيان: "كان لشرف لي التعامل مع الأبطال الأمريكيين بالزي العسكري على الأرض في كوريا، بقيادة الجنرال بول لاكاميرا، قائد القوات الأمريكية في كوريا".
مقاتلات جي - 15 على متن حاملة طائرات صينية - سبوتنيك عربي, 1920, 04.08.2022
إعلام: أكثر من 100 طائرة عسكرية صينية تشارك في مناورات قرب تايوان
وأضافت أن ذلك حدث خلال زيارة إلى المنطقة منزوعة السلاح، المنطقة الأمنية المشتركة وقاعدة أوسان الجوية، قائلة: "نقلنا امتنان الكونغرس والدولة للخدمة الوطنية لأعضائنا الذين يقفون كحراس للديمقراطية في شبه الجزيرة الكورية".
وقال البيان إن الوفد الأمريكي التقى أيضا مع كبار المسؤولين الكوريين الجنوبيين، بما في ذلك رئيس الجمعية الوطنية كيم جين بيو، الذين أكد النواب معهم من جديد التزامات واشنطن تجاه التحالف بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.
وأضاف البيان أن الوفد بحث مع مضيفيه من القضايا الملحة مثل أمن المحيطين الهندي والهادئ وسلاسل التوريد والتجارة. وتوجه الوفد الأمريكي بعد ذلك إلى اليابان، وهي المحطة الأخيرة في الجولة التي غطت سنغافورة وماليزيا وتايوان وكوريا الجنوبية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала