16:29 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    أخبار 75 عاما على النصر العظيم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أجرت الطائرات الحربية والمروحيات التابعة لأسطول البلطيق تدريبا على العرض الجوي تكريما للذكرى 75 للنصر في الحرب الوطنية العظمى.

    يتم تنفيذ عرض جوي في السماء فوق كالينينغراد مع مراعاة الدورات والمسارات المحسوبة تقريبًا لهذه النقطة. عادة ما يتم تثبيت منصة المتفرج في الساحة، ولكن هذا العام لا يوجد سوى رموز احتفالية.

    يتم تثبيت كاميرات قناة "زفيزدا" الروسية ليس فقط على أسطح المباني وفي الساحة الرئيسية في كالينينغراد، ولكن أيضًا في قمرة القيادة للطائرات، وكذلك على التعليق الخارجي للمروحيات والمشاركين في العرض الجوي.

    أول من حلق فوق مركز المدينة كانت كا-27 للبحث والإنقاذ والهجومية مي-24 والناقلة مي-8. بعدها مقاتلات سو-27 وسو-30إس إم والقاذفات سو-24.. إن جعل الطائرات بسرعات وارتفاعات مختلفة تمامًا في نظام واحد ليس مهمة سهلة، ولكن الطيارين تعاملوا معها بنجاح.

    وقال أندريه باخوموف، رئيس الطيران البحري والدفاع الجوي لأسطول بحر البلطيق: "إن التحليق فوق المدينة دائمًا عنصر صعب، بالإضافة إلى الارتفاعات المنخفضة للغاية، فأنت بحاجة إلى تحديد المعالم، النزول في الوقت المحدد لأن الطيارين يعدون في الثوان".

    ارتفاع الرحلة من 150 إلى 500 متر ، بسرعة 160 إلى 550 كيلومتر في الساعة. الفراغ والمسافة في العرض قليلة جدا، حرفيا الجناح بجانب الجناح. فقط أفضل الطيارين يجلسون في قمرة القيادة، ومعظمهم من المقاتلين والمهنيين من الدرجة الأولى.

    انظر أيضا:

    بوتين يعلن تأجيل التحضيرات للعرض العسكري بمناسبة عيد النصر في 9 مايو
    من "تي-34" إلى "إسكندر"... التدرب على العرض العسكري في يكاترينبورغ الروسية... فيديو
    روسيا: رحلات تدريبية لطائرات "سو-30" المشاركة في العرض العسكري ليوم النصر...فيديو
    الكلمات الدلالية:
    عرض عسكري, الحرب الوطنية العظمى, سلاح روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook