18:45 GMT10 مايو/ أيار 2021
مباشر
    كأس الأمم الأفريقية 2019
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    وافق مجلس اتحاد الكرة المصرية على قرار بشأن تحركات المنتخب المصري خلال مشاركته ببطولة كأس الامم الأفريقية التي تستضيفها مصر من 21 يونو/حزيران ولغاية 19 يوليو/تموز المقبل.

    استقر الاتحاد المصري على قرار بشأن فرض حراسة خاصة على المنتخب الوطنى لكرة القدم، خلال البطولة الأفريقية، بحسب مانقلت صحيفة "المصري اليوم".

    وخصوصا على نجم الفريق ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بسبب الطلبات المتوقعة من جماهير الكرة المصرية بالتقاط الصور الفوتوغرافية من النجم العالمى بعد مواصلته للإنجازات وحصد الأرقام القياسية فى مشواره الكروي.

    هذا وكان مسؤولو اتحاد الكرة، قد أعلنوا موافقتهم في وقت سابق على طلب المدير الفني لمنتخب مصر، خافيير أجيري، بفرض حالة من الاستقرار والانضباط على معسكر المنتخب في برج العرب، وتوفير حراسة خاصة هناك، سواء على المنتخب بشكل عام أو المحترفين وتحديدا محمد صلاح.

    وكانت أزمة الانضباط في معسكرات منتخب مصر، قد أثيرت في كأس العالم الماضية، وتسببت في أزمة بين محمد صلاح ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وطالب خلالها اللاعب بضرورة توفير الحماية والحراسة الكافية له خلال فترة تواجده مع المنتخب.

    وشدد أجيري، على رفضه ذهاب اللاعبين للنوم في وقت متأخر خلال معسكر المنتخب أول قبل المباريات بسبب كثرة الطلبات عليهم بالتصوير مع أصدقاء المسؤولين والمرافقين، أو حتى الجماهير ونزلاء الفندق، لرغبته في خلق حالة من التركيز العام على جميع اللاعبين.

    انظر أيضا:

    صحيفة: تألق محمد صلاح وساديو ماني يجبر مدرب ليفربول على هذا القرار
    محمد صلاح ينتقد الإعلام ويعلق على هجوم سيناء
    محمد صلاح ورفاقه يحققون لفريق ليفربول الرقم الأول في التاريخ
    الكلمات الدلالية:
    أمم أفريقيا 2019, منتخب مصر, ليفربول, كأس الأمم الأفريقية, كرة القدم, محمد صلاح, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook