05:42 GMT19 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    كأس الأمم الأفريقية 2019
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال الفرنسي ألان جريس، المدير الفني لمنتخب تونس، إنه يجب علينا أن نحصد ما عملنا عليه خلال مباريات الإعداد أمام كرواتيا والعراق والحفاظ على الأداء القوي، الذي ظهرنا عليه.

    جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة نسور قرطاج، التي تقام غدا الجمعة 28 يونيو / حزيران، أمام مالي، في ثاني جولات المجموعة الخامسة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

    وقال جريس: "يجب تقديم الجانب العملي على الجانب الشخصي، ولا بد من تحقيق نتيجة إيجابية، وأنا أعرف لاعبي منتخب مالي، الذي سبق ودربته، لكن في النهاية لا بد من العمل على الفوز بنقاط المباراة كاملة".

    ولفت إلى أنه تابع منتخب مالي أمام موريتانيا، مضيفا: "أرى أنه قدم أداء رائعا في المباراة الأولى، ترشحه للذهاب بعيدا في البطولة".

    وأوضح ألان جريس: "الانتقادات هي جزء من عملي، ولن أتناقش فيها، ولن أهتم حاليا بها، وهناك مباراة مهمة ومصيرية، غدا الجمعة، وعلينا أن نبتعد عما يشغلنا من انتقادات والتركيز على الفوز، لا غيره"، مضيفا: "من غير الطبيعي أن أتحدث في تغييرات فريقي ومن حقي أن أحتفظ بها كاملة دون الحديث فيها". 

    وتابع: "من الطبيعي أن نتجاوز ما حدث في المباراة الأولى ونذكر أن اللاعبين على عاتقهم عبور هذه المرحلة والعودة لمستوى الفريق الحقيقي"، مضيفا: "هناك العديد من المنتخبات على المستوى القاري جادين، ولكن المنتخب التونسي يملك حالة مميزة وصراحة كبيرة بين اللاعبين في الاعتراف بالخطأ". 

    وقال: "أعرف المنتخب المالي جيدا، ولن أتحدث عنه وردي سيكون في الملعب"، مضيفا: "بالتأكيد درجة حرارة الجو ستكون في الحسبان، لأننا سنلعب في أجواء حارة جدا وهو ما يضعنا أمام مشكلة في استرجاع الجهود وأعتقد أن كل الفرق معرضة للعب في هذا التوقيت كما أن المنافس أيضا سيلعب في نفس الظروف، والترشح للدور الثاني هو المهم الآن دون النظر إلى ترتيب الصعود".

    انظر أيضا:

    إصابة نجم منتخب تونس والنجم الساحلي بالرباط الصليبي
    منتخب تونس يضم 17 لاعبا محترفا استعدادا لكأس الأمم الأفريقية
    نجم منتخب تونس وجدي كشريدة يكشف عن آخر طلب من شقيقه الراحل قبل وفاته
    بعد تعادله مع أنغولا... يوسف المساكني: منتخب تونس يفتقر للخبرة
    مدرب منتخب تونس: لدينا تغييرات على تشكيلة الفريق أمام مالي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمم أفريقيا 2019, أمم أفريقيا 2019, منتخب تونس, مالي, تونس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook