23:04 GMT28 مايو/ أيار 2020
مباشر
    كأس الأمم الأفريقية 2019
    انسخ الرابط
    110
    تابعنا عبر

    أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب لجزائر أن فريقه سيلعب على الفوز فى مباراة تنزانيا المقبلة التى ستقام بعد غد الاثنين على ستاد "السلام"، فى بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا.

    وأشار بلماضي، في مؤتمر صحفي اليوم، "بالفعل تأهلنا للدور الثانى لكننا نسعى أيضا لتحقيق الانتصار واللعب كأننا لم نتأهل ومن الوارد أن ندفع ببعض العناصر التى لم تشارك فى مباراتى كينيا والسنغال".

    وشدد المدير الفنى للجزائر على أن السر وراء تفوق الجزائر خلال المباراتين الماضتين هو الاحترام والالتزام الذى ساد بين جميع أفراد المنظومة من لاعبين وجهاز فني ونتحاور جميعا ونتعايش جميعا بروح الفريق الواحد.

    وأضاف بلماضي: "نسعى للوصول لأبعد نقطة فى بطولة الأمم الأفريقية الحالية وهى فرصة جيدة من أجل المنافسة على الرغم من تواجد العديد من المنتخبات القوية إلا أننا جاهزون تماما للعب مع أى فريق".

    يذكر أن المنتخب الجزائري يتصدر قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط يليه منتخب السنغال وكينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما ويتزيل منتخب تنزانيا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط ويلتقى المنتخب الجزائرى الفريق الكينى بعد غد الاثنين فى ختام مباريات المجموعة الثالثة.

    انظر أيضا:

    نجم برشلونة في مباريات الجزائر والمغرب في أمم أفريقيا (صور)
    كينيا تكشف موقف لاعبها بعدما تعرض لهتافات عنصرية في مباراة الجزائر
    المدير الفني لمنتخب الجزائر: مباراة السنغال سيكون لها "مذاق خاص"
    الكلمات الدلالية:
    أمم أفريقيا, أمم أفريقيا 2019, منتخب الجزائر, كأس الأمم الأفريقية, بلماضي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook