Widgets Magazine
10:02 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    إصابة محمد صلاح

    "السوشيال ميديا" مقلوبة على محمد صلاح... تداول فيديو قديم لأسباب مجهولة

    © REUTERS / SCOTT HEPPELL
    كأس الأمم الأفريقية 2019
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تسليط الضوء على تصريحات سابقة للاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، التي أثارت غضب الكثيرين.

    وكان صلاح قد أدلى بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الشراكة بين ناديه الإنجليزي وبين أحد البنوك المصرية، في مارس/ آذار الماضي انتقد فيها العقلية المصرية.

    ورغم أن الفيديو قديم، فقد انتشر مجددا لسبب غير معلوم، ولا يُعرف من وراء إشعال شرارة الهجوم، ولا سبب اختيار هذا التوقيت، فيما وصفه بعض النشطاء بأنه "هجمات سخيفة متعمدة"، بينما وصف آخرون محمد صلاح بأنه مغرور، لينتقد عقلية بلاده التي ينتمي إليها.

    وقال بعضهم إن "محمد صلاح ليس مغرورا، ولكنه يواجه مشكلة في التعبير عن رأيه أمام جمهوره وإنه بيتكلم بسذاجة زائدة".

    وسخر آخر من صلاح قائلا "لا بس محمد صلاح غير يعني، دا راح أوروبا والـmentality بتاعته اتغيرت، بقى بيدافع عن المتحرشين"، في إشارة إلى دعم النجم المصري لزميله عمرو وردة في أزمته الأخيرة التي كادت تطيح به من تمثيل منتخب بلاده مدى الحياة.

    وقال أحد المغردين "صلاح احتك بالعالم الأول وبقى منه وإحنا عالم تالت بسبب التعليم والجهل المنتشر فينا، طبيعي يلاقي فارق كبير بالشكل ده، إحنا فعلا ما عندناش mentality يا صلاح والله بس الغريب إن الجهل لسه مأثر فيك بدليل إنك وقفت جنب واحد زي عمرو وردة".

    وأصدر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أول تعليق حول أزمة اللاعب عمرو وردة، اليوم الثلاثاء، بعد تداول تقارير عديدة حول ضغط محمد صلاح ورفاقه من أجل العفو عن اللاعب.

    وقال أبو ريدة في مؤتمر صحفي: "العقوبة على عمرو وردة كان هدفها التقويم، لكن لا يوجد لاعب أقوى من مجلس إدارة الاتحاد، بالعكس فكل اللاعبين ملتزمون بكل شيء ويحترمون رئيس الاتحاد، بصفته مشرفا مباشرا على المنتخب".

    انظر أيضا:

    ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبيل مباراة أوغندا (صورة)
    محمد صلاح: وردة يستحق فرصة ثانية... وزملاؤه: يتعرض لمؤامرة خبيثة
    محمد صلاح يعلق على أزمة عمرو وردة... ويتحدث عن كيفية معاملة النساء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد صلاح, أخبار مصر, محمد صلاح, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik