19:33 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    النزاع السوري

    الجيش السوري يسيطر على قرى في الحسكة ويدمر راجمة صواريخ للمسلحين

    © Sputnik. Valeri Melnikov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 33321

    أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، الإثنين، أن وحدات الجيش والقوات المسلحة السورية حققت تقدما جديداً في حربها على الإرهاب، بإحكام سيطرتها الكاملة على 8 قرى في ريف الحسكة الجنوبي الشرقي.

    وذكر مراسل الوكالة، أن وحدات من الجيش السوري، بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية، قضت على آخر تجمعات تنظيم "داعش" الإرهابي، في قرى "الصلالية"، و"الحمر"، و"رد شقرا"، و"صخر"، و"السرب"، و"المجيبرة"، و"رجمان"، و"التبة"، بالريف الجنوبي الشرقي، وبهذا يكون الجيش وسع الطوق الأمني على مدينة الحسكة من الجهة الشرقية، وقام بتركيز نقاط إستناد، تتيح له تغطية نارية واسعة، لقطع طرق إمداد عناصر "داعش"، بين مدينة الشدادي والهول.

    إلي ذلك، وجهت وحدة من الجيش السوري ضربات محكمة على أوكار مسلحي "داعش" في بلدة العريشة، وقرب قصر حماد الأسعد، ومحيط المصرف الزراعي، في مدينة الشدادي، الواقعة على بعد 50 كم جنوب مدينة الحسكة، أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة بين الإرهابيين.

    في هذه الأثناء أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين في صفوف عناصر تنظيم "جبهة النصرة" المتشدد، وتدمير مستودع أسلحة وذخيرة، خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش، والقوات المسلحة اليوم في ريف القنيطرة.

    وأوضح المصدر العسكري أن وحدات من الجيش، والقوات المسلحة السورية، كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة، وقضت على العديد من أفرادها في قرية "الحميدية"، القريبة من منطقة الجولان السوري المحتل.

    انظر أيضا:

    قوات سورية خاصة تفشل هجوماً لجماعة مسلحة في دمشق
    اشتباكات عنيفة شرقي دمشق بين مسلحين متمسكين بالهدنة وآخرين مناصرين لـ"داعش"
    ما الهدف من الهجوم على مخيم اليرموك في دمشق ؟
    الكلمات الدلالية:
    الإرهاب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik