18:17 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    مطار عدن

    حزب الحق اليمني :زيارة بحاح لعدن "مجرد انتصار إعلامي وهمي"

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قلل أمين الدائرة السياسية لحزب الحق اليمني، أحمد البحري، من أهمية الزيارة التي يقوم بها نائب الرئيس ورئيس الوزراء اليمني خال بحاح لعدن كبرى مدن الجنوب اليمني، و اعتبرها "مجرد انتصار إعلامي وهمي لمساندة ميليشيات القاعدة وهادي".

    واضاف أمين الدائرة السياسية للحزب المتحالف مع جماعة أنصار الله (الحوثيين)، في حديث لـ "سبوتنيك"، اليوم السبت" لا يوجد أي أهمية لزيارة بحاح لعدن.. هذا أمر متوقع منذ استعادة قوات هادي السيطرة عليها… لكن المعارك مستمرة والحرب كر وفر".

     وأوضح أن " زيارة بحاح  إلى عدن عبارة عن انتصار اعلامي وهمي يريد منه إعطاء دفعة للقاعدة وميليشيات هادي بأن لهم دعم من حكومة هادي و تحالف "قوى العدوان" على اليمن.. إذا كانوا جادين في ذلك فلن يغادر بحاح عدن.. أعتقد أنها  مجرد زيارة وسيعود للرياض".

    ووصل بحاح وهو أرفع مسؤول في الحكومة اليمنية المقيمة في السعودية إلى عدن، صباح اليوم السبت، على متن طائرة سعودية يرافقه عددا من الوزراء ولم يتضح بعد كم تستغرق زيارة بحاح لعدن.

    وكانت قوات عسكرية تابعة للحكومة اليمنية مدعومة بمقاتلين جنوبيين تساندهم قوات التحالف الذي تقوده الرياض، تمكنت من السيطرة على أجزاء كبيرة من عدن من بينها المطار الدولي والميناء الرئيسي قبل أيام.

    انظر أيضا:

    خالد بحاح يصل عدن
    بحاح يتهم الحوثيين بمخالفة قواعد مشاورات جنيف ويدعو لهدنة دائمة
    بحاح: لن نجري محادثات مع "أنصار الله" إلا بعد انسحابهم من المدن اليمنية
    الكلمات الدلالية:
    خالد بحاح, جنوب اليمن, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik