11:21 20 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    الجنود الروس في سورية

    بالفيديو... شاهد كيف يأكل ويشرب وينام جنود روسيا في سوريا

    © Sputnik. Dmitry Vinogradov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    36203141

    نشرت القناة الأولى الروسية فيديو يوضح كيف يأكل ويشرب وينام الطيارون الروس المشاركون في الضربات الجوية على معاقل تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

    ويوضح الفيديو أن الطباخين الروس من النساء والرجال يقومون بإعداد الطعام، وتنظيف الملابس، بالإضافة إلى أن وزارة الدفاع الروسية تحدثت عن الظروف التي يعيش ويعمل فيها العسكريون الذين يقومون بأداء مهام محدودة في سورية. فوفقا للمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إيغور كليموف، إنه من أجل أداء العسكريين الروس لمهامهم بشكل جيد في سورية قد وفرنا لهم كل الظروف الملائمة.

    Как протекает жизнь на авиабазе в Сирии, где расквартированы ВВС РФРепортаж Первого канала >> http://www.1tv.ru/news/world/293399

    Posted by Новости Первого канала on 3 октября 2015 г.

    فبالقرب من القاعدة الجوية، بنينا في وقت قصير ليس فقط البنية التحتية، ولكن أيضا العشرات من المرافق الضرورية لحياة الطيارين وأفراد القاعدة. هناك مخبز خاص، ومكان لغسل الملابس، وحمامات.

    وقال العقيد كليموف: "يوجد هناك محطات وقود للطائرات، ويعيش العسكريون في وحدات سكنية مكيفة، قائمة طعام الجنود المكلفين بالمهمات في سورية هي سلطات طازجة وخضراوات وحساء وأطباق ساخنة من اللحم والأرز وغيرها".

    انظر أيضا:

    ما هي ظروف معيشة الطيارين الروس في سورية
    الكلمات الدلالية:
    أكثر المواضيع قراءة, المواضيع الأكثر قراءة, الجيش الروسي, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik