10:52 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    عم الإضراب العام، الثلاثاء، الأراضي الفلسطينية(في الضفة والقطاع) والمناطق العربية في إسرائيل، احتجاجاً على استمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى، وتضامناً مع انتفاضة القدس.

    ومن المقرر أن تُنظم، اليوم، مسيرة قطرية في مدينة سخنين في الجليل بشمال إسرائيل، احتجاجاً على "الجرائم الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى، وجرائم الإعدام التي شهدتها الأراضي الفلسطينية".

    وأغلقت المحال التجارية في كل من قطاع غزة والضفة الغربية والمدن العربية في إسرائيل أبوابها، ودعت الحركة الإسلامية في إسرائيل السكان للالتزام التام بالإضراب.

    من جانبها دعت القوى الوطنية والإسلامية في غزة للإضراب التجاري في كل أرجاء قطاع غزة، تعبيراً عن الإسناد لهبّة وانتفاضة القدس.

    كما تشهد كافة مدن الضفة الغربية المحتلة إضرابا شاملاً، في ظل اشتداد الهبة الجماهيرية والمواجهات مع القوات الإسرائيلية في معظم مناطقها.

    وفي مدينة القدس المحتلة عمّ الإضراب الشامل جميع المدارس، حدادا على أرواح القتلى الذين سقطوا برصاص القوات الإسرائيلية خلال الأيام الماضية.

    انظر أيضا:

    إسرائيل: السلطة الفلسطينية ترفض التعاون لتهدئة الأوضاع
    الشرطة الإسرائيلية تصيب فلسطينياً بالرصاص في تل أبيب
    الكلمات الدلالية:
    فلسطين, الضفة الغربية, القدس, اسرائيل, قطاع غزة, تدهور الاوضاع في الاراضي المحتلة, اضراب في الاراضي الفلسطينية, اضراب في المدن العربية في اسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook