18:31 23 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين

    الجيش اليمني: استراتيجية جديدة لمواجهة "داعش" في عدن

    © AP Photo/ Hani Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    125010

    قال المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع "الحوثيين"، العميد الركن شرف غالب لقمان، إن القيادة العسكرية والأمنية بصدد وضع استراتيجية جديدة لمواجهة العناصر الإرهابية التي يستقدمها "العدوان السعودي" من سوريا إلى محافظة عدن بجنوب البلاد.

    وأضاف لقمان، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي يديرها "الحوثيون" من العاصمة صنعاء، إن "عمليات نقل" لعناصر تابعة لشركة "بلاك ووتر"، و"جبهة النصرة" و"داعش" و"القاعدة" وغيرها من التنظيمات الإرهابية، من سوريا إلى محافظة عدن، "جاء للمشاركة في ما عجز عنه عملاؤها ومرتزقتها في مواجهة الجيش (اليمني) واللجان الشعبية".

    وأكد أن "زج تحالف العدوان، بقيادة السعودية، بمثل هذه العناصر الإرهابية والإجرامية يأتي وفق رؤية عصابات المافيا، بقصد ايقاع أكبر قدر ممكن من الانتهاكات والجرائم بحق المواطنين والأحرار الرافضين للعدوان والاحتلال والهيمنة السعودية على المحافظات الجنوبية".

    وكان المتحدث باسم الجيش السوري علي ميهوب أكد، أمس الثلاثاء، أن "طائرات تركية وقطرية وإماراتية"، نقلت عناصر من تنظيم "داعش"، من سوريا إلى عدن بجنوب اليمن، وذلك بعد الضربات الجوية الروسية الموجعة على مواقع التنظيم المتشدد في سوريا.

    انظر أيضا:

    بالفيديو.. طائرات تركية وقطرية وإماراتية نقلت 500 “داعشي” من سوريا إلى اليمن
    الكلمات الدلالية:
    المملكة العربية السعودية, نقل عناصر إرهابية من سوريا إلى عدن, الجيش اليمني, الجيش السوري, علي ميهوب, شرف غالب لقمان, اليمن, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik