04:12 GMT26 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    قامت شركة "عرب سات" للبث الفضائي التلفزيوني، أمس الجمعة، بحجب قناة "المنار"، التابعة لـ"حزب الله" اللبناني، وذلك بعد نقل مركز الشركة من لبنان إلى الأردن، مؤخراً.

    وصرح وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج، لقناة "المنار"، بأنه لم يبلغ "بأي شيء"، من ذلك القبيل، وأن وزارته ليست لها علاقة مباشرة بالعقود بين "المنار" و"عرب سات".

     وأكد جريج، أن وزارة الإعلام اللبنانية ليس لديها أي مآخذ على "المنار".

    انظر أيضا:

    تلفزيون "المنار" يعلن مقتل عنصرين من لجان الدفاع الوطني في ضربة إسرائيلية بطائرة بلا طيار
    الكلمات الدلالية:
    عرب سات, قناة المنار, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook