06:09 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    رقصة هندية

    الممثلة الهندية ديكسيت ترقص في مهرجان مراكش

    © Sputnik. Evgeny Biyatov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 35110

    في ثاني ليالي المهرجان الدولي للفلم بمراكش في المغرب، الدورة الـ 15، عُرض فيلم "ديفداس" الهندي، الذي لاقى نجاحاً عالمياً، وأدت بطلة الفلم الممثلة الهندية مادوري ديكسيت، رقصة خاصة بهذه المناسبة، لاقت إعجاب الجمهور الذي جاء لمشاهتدها.

    وبحسب موقع "ميدل ايست أونلاين"، فإنه تم عرض فيلم "ديفداس"، ليلة السبت، في ساحة جامع الفنا الشهيرة بمراكش، حيث تكريم الممثلة الهندية الشهيرة مادوري ديكسيت.

    وبهذه المناسبة، عبرت ديكسيت عن امتنانها للجمهور المغربي، الذي جاء لمشاهدة الفلم، مضيفة بأنها لم تكن تتوقع هذا الإقبال الكبير، وهذه الحفاوة الغامرة بها في المغرب، معتبرة تكريمها تتويجاً لمسارها الفني الحافل.

    وقالت ديكسيت، "في عالم يعرف عدداً من النزاعات والصراعات السياسية، تبقى السينما هي الحل ضد كل أشكال العنف".

    وتمنت أن يحوز فلمها هذا، "الذي يحكي قصة حب جميلة" بين "ديفداس" ابن أحد ملاك الأراضي الأثرياء، وبارفاتي "بارو" ابنة جاره الفقير، على إعجاب الجمهور.

    والفلم أنتج في عام 2002، وأخرجه سانغاي ليلا بهنسالي، وشارك فيه، إلى جانب مادوري ديسكيت، نجوم السينما الهندية شاه روخ خان وايشواريا راي باتشان وجاكي شروف.

    وكانت ديكسيت قد حصلت على ست جوائز كأفضل ممثلة في مهرجانات فيلفار، وكرمها رئيس الهند بادما شري في سنة 2008.

    وبدأت فعاليات المهرجان بعرض فلم "روك القصبة"، للممثل العالمي بيل موراي، بمشاركة الممثل بروس ويليس والممثلة كيت هودسون، وهو الفلم الذي صور في المغرب.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكلمات الدلالية:
    مهرجان الفلم في مراكش, الممثلة الهندية مادوؤي ديكيسيت, مراكش, المغرب, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik