03:52 20 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    التحالف

    مقتل 25 إرهابياً من "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولي

    © AP Photo/
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 35540

    تمكنت قوة من جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، يوم الخميس، من إلقاء القبض على قيادي في تنظيم (داعش) الإرهابي خطط لاستهداف قائد بالجيش.. كما تم قتل 25 إرهابياً بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولي.

    وذكر بيان لخلية الاعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة، أن قوة من فوج مكافحة إرهاب الموصل خلال عملية لها في منطقة الحجاج بقضاء "بيجي" وفقاً لمعلومات استخبارية قتلت 3 إرهابيين من داعش، وألقت القبض على قيادي في التنظيم من المخططين لاستهداف قائد العمليات الخاصة الثانية في منطقة الحجاج بسيارات مفخخة.

    كما قتلت القوات العراقية 12 إرهابياً ودمرت موقعا لقناصة داعش ونفقاً وسلاحين رشاشين في الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق، حيث تمكنت قوة من الفوج الثاني التابع للواء المشاة الثامن بالجيش بإسناد مدفعي من احباط محاولة هجوم لمسلحي التنظيم على عامرية الفلوجة من جهة قبر ابن عطوان وقتلت الإرهابيين وجرحت ثمانية آخرين ودمرت سيارة تحمل منصة لإطلاق صواريخ. بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

    وأشارت خلية الاعلام الحربى إلى أن طيران التحالف الدولي نفذ 19 طلعة جوية لاستهداف مواقع داعش في هيت والبغدادي والفلوجة بالأنبار وتلعفر والموصل بنينوى، أسفرت عن قتل 10 إرهابيين بينهم ثلاثة انتحاريين وتدمير 17 موقعاً قتالياً وثماني سيارات من بينهم سيارة مفخخة وأسلحة وعتاد للتنظيم.

    انظر أيضا:

    صحيفة: هناك مواقع لـ "داعش" لا تريد أمريكا قصفها
    تنظيم "داعش" يشكر أوباما
    المرة الأولى ... القوات التركية تقصف "داعش" في الموصل
    الكلمات الدلالية:
    الحرب على الإرهاب, التحالف الدولي, الجيش العراقي, داعش, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik