Widgets Magazine
11:00 15 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الإمارات العربية المتحدة

    الإمارات تعتزم لعب دور مركزي في قطاع الطاقة النظيفة

    © Sputnik . Alexander Yuryev
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتي والمبعوث الخاص لدولة الإمارات لشؤون الطاقة والتغيير المناخي، أن دولة الإمارات ستواصل لعب دورها المركزي في قطاع مصادر الطاقة الخضراء.

    أبو ظبي — سبوتنيك

    وقال الجابر في مراسم افتتاح القمة العالمية لطاقة المستقبل في أبو ظبي، اليوم الاثنين: " في حين نبقى لاعبا أساسيا في قطاعي النفط والغاز، نحن أيضاً سنواصل لعب الدور المركزي في مجال مصادر الطاقة الخضراء. لنبدأ من هنا من أجل بناء جسور تربط حكومات وشركات."
    كما دعا الجابر لاستغلال الفرصة المتاحة خلال أسبوع أبو ظبي للاستدامة، لهدف اتخاذ قرارات ومناقشات بناءة في مجال إدخال تكنولوجيات مصادر الطاقة المتجددة وابتعاد عن مصادر الطاقة التقليدية في الاقتصاد العالمي.
    هذا ويشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تنظم ضمن فعاليات أسبوع الاستدامة في أبو ظبي مدراء شركات ومؤسسات عالمية مختلفة وخبراء وعلماء متخصصون في مصادر الطاقة المتجددة وتكنولوجيات وابتكارات متطورة وساسة وزعماء بارزون من الدول العربية والأجنبية، من بينهم وزير الاستثمارات المصري أشرف سلمان والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ووزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس ورئيس الولايات المتحدة المكسيكية إنريكي بينيا نييتو وغيرهم.

    انظر أيضا:

    اجتماع مغلق لوزراء الخارجية العرب في الإمارات
    الإمارات تتوقع ارتفاع التبادل التجاري مع روسيا
    الإمارات تعتزم دخول السوق الروسية بحليب الإبل
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik