15:24 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    الجيش العربي السوري

    بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية

    © Sputnik. Morad Saeed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 7814142

    قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بقيادة "جبهة النصرة" بهجوم واسع النطاق على مواقع قوات الجيش العربي السوري في شمال وشمال شرق مدينة حلب.

    أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية بيانا جاء فيه: "في خرق واضح لإيقاف وقف العمليات العسكرية قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بقيادة "جبهة النصرة" الإرهابية بهجوم واسع النطاق على مواقع قوات الجيش العربي السوري، في شمال وشمال شرق مدينة حلب بأكثر من 400 إرهابي مدعومين بالعربات المدرعة والمدفعية والهاونات والراجمات وقواعد إطلاق صواريخ محلية الصنع، بغية خرق دفاعات الجيش العربي السوري وقطع طريق عفرين حلب”.

    الوحدات المدافعة عن بعض المواقع والنقاط العسكرية التابعة للجيش العربي السوري في ريف حلب "أحبطت هجوم الارهابيين من تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التكفيرية التابعة له وكبدت المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد".

    وقد استهدفت المجموعات الإرهابية "بعشرات القذائف حي الشيخ مقصود والمناطق السكنية بحلب ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين وإصابة أكثر من 20 بجروح، وتدمير عدد من الأبنية السكنية".

    وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بالتأكيد على أنها "ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين والمواقع العسكرية".

    انظر أيضا:

    رصد أربعة انتهاكات لنظام الهدنة في سوريا خلال 24 ساعة
    فصل موظفين من الاستخبارات الأمريكية لقولهم الحقيقة عن سوريا
    في أول استخدام لها ..."كا- 52" تدك عناصر "داعش" في سوريا (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, جبهة النصرة, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik