00:21 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قُتل أربعة مواطنين وأصيب 17 آخرين بجروح متفاوتة، في حصيلة أولية لقصف تعرض له حي الشيخ مقصود بحلب شمال سوريا، اليوم السبت، على يد عناصر تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي وتنظيمات متحالفة معه.

    دمشق — سبوتنيك.
    وأبلغ مسؤول كردي، وكالة "سبوتنيك"، بمقتل 4 مواطنين بينهم طفلان وإصابة 17 آخرين بجروح في حصيلة أولية لقصف "جبهة النصرة" وحلفائها لحي الشيخ مقصود بحلب".
    وأوضح المسؤول أن حي الشيخ مقصود تعرض عصر اليوم لقصف وصفه بـ "الهمجي البربري الإرهابي" استهدف المدنيين بالقذائف والصواريخ من جهة بستان الباشا والجندول.
    وأشار إلى أن الفصائل الارهابية التابعة لـ "جبهة النصرة" هي فرقة السلطان مراد و"كتائب أبو عمارة" و"لواء صقور الجبل" و"جيش المجاهدين" و"الفرقة 16" وحركة "أحرار الشام" و"كتائب الصفوة" و"جيش التحرير" و"حركة الزنكي" و"تجمع فاستقم" و"جيش النصر" و"الجبهة الشامية" و"جيش العسرة".
    وكان رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي أعلن، أمس الجمعة، أن "جبهة النصرة" الناشطة في حلب تمثل العقبة الرئيسية أمام توسيع نظام وقف النار في المناطق الشمالية من سوريا.
    وقال رودسكوي "من الواضح أن "جبهة النصرة" الإرهابية الناشطة في ريف حلب وإدلب بمثابة عقبة رئيسية أمام توسيع نظام وقف النار والمصالحة في المناطق الشمالية من سوريا".

    انظر أيضا:

    المجموعات المسلحة تمطر حي "الميدان" بمدينة حلب بالقذائف
    الجيش التركي يتوغل في ريف حلب الشمالي
    الجيش السوري يكسر سطوة "جيش الفتح" بريف حلب الجنوبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook