10:32 GMT24 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال عضو وفد "أنصار الله" في مفاوضات الكويت ناصر محفوظ لـ "سبوتنيك، إنهم فوجئوا بالموقف الإماراتي، ودهشهم أن يعلن طرف واحد من التحالف إنهاء الحرب بشكل انفرادي.

    وأضاف محفوظ:

    أعتقد أن خلافات بدأت تظهر على السطح وأيضا أعتقد سقوط الطائرات الإماراتية في عدن سببا في القرار، وهم يريدون أن يغادروا بعد تدمير عدن، ولكنهم لم ينسحبوا فهم محتلين محافظة حضرموت ومتواجدون في عدن ويتحكمون فيها ويطردون اليمنيين منها،  وإذا كان انتهاء الحرب عندهم معناه أنهم يجلسون في مناطقنا فنحن لا نعتبره انتهاء للحرب ولكن تكريس للاحتلال السعودي الإماراتي وإن كانوا جادين في ذلك فهي خطوة جيدة.

    وأشار محفوظ إلى أن الإمارات لم تقدم أي شيء للمفاوضات ومستبعدة من هذه المفاوضات ولكنها تعقد الأمور، "ولكن طالما تحدثوا أن حل الأمور سيكون سياسيا فسننتظر ماذا يقدمون."

    وأعلن محفوظ أن الحرب تتباعد الآن وأنهم بدأوا يتكلمون في المفاوضات في أمور حساسة جدا، وتوقّع أن يتم الوصول إلى شيء إيجابي خلال الأيام القادمة.

    وتمنى محفوظ أن تنتهي الحرب على اليمن، وأن تنتهج السعودية وباقي دول التحالف نهج الإمارات إن كانت جادة، لأنهم في النهاية سيجدون أنفسهم قد خسروا كثيرا.    

    انظر أيضا:

    الإمارات تعلن انتهاء مشاركتها في حرب اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخباراليمن اليوم, أخبار اليمن, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook