Widgets Magazine
08:07 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الرئيس عبد الفتاح السيسي في شرم الشيخ

    تعرف على الموعد المتوقع لعودة السياحة الروسية لمصر

    © Sputnik . The Egyptian presidency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (134)
    0 51

    أعلن نائب رئيس اتحاد منظمى الرحلات السياحية فى روسيا (ATOR) ديمترى غورين، أن منظمى الرحلات السياحية الروسية تتوقع افتتاح مصر للروس فى فصل الشتاء، وهو فصل الذروة السياحية فى البلاد.

    وأوضح غورين أمس الأربعاء، وفقا لما نقلته وكالة "نوفستى" الروسية للأنباء عن التليفزيون الروسى "روسيا —1" أن الجميع ينتظر نتائج اللجنة المختصة بمصر، ونحن نتطلع إلى افتتاح مصر فى فصل الشتاء، وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة.

    وكانت قد أعلنت مايا وميدزى، المدير التنفيذى لرابطة منظمى الرحلات السياحية من روسيا (ATOR) أنه فى خريف هذا العام سوف تظهر "الخريطة السياحية" الروسية لمصر، بعد أن أعلنت المطارات المصرية استعدادها لقبول تفتيش الخبراء الروس بعد تنفيذ تدابير السلامة الأمنية.

    وأضافت وميدزى أن الصحافة المصرية أعلنت مرارًا أن السلطات نفذت ما طلبه الجانب الروسى، مشيرة إلى أنها تأمل فى أن تظهر مصر على الخريطة السياحية فى الخريف.

    وفى وقت سابق، وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مرسومًا لرفع الحظر على بيع الجولات فى تركيا، وفى 1 يوليو أعلنت مجموعة من منظمى الرحلات السياحية أنها استأنفت بيع الرحلات السياحية إلى تركيا على أساس رحلات منتظمة.

    الموضوع:
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (134)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مصر اليوم, أخبار مصر, أخبار روسيا اليوم, شرم الشيخ, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik