13:48 16 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    بيروت - لبنان

    لبنان مهتم بزيادة المنتوجات الروسية من الحبوب واللحوم

    © Sputnik . Igor Lotsman
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعلنت الهيئة الفيدرالية للرقابة الزراعية والبيطرية في روسيا، اليوم الجمعة، أن لبنان مهتم بزيادة الصادرات الروسية إليه، من الحبوب ومنتجات اللحوم.

    موسكو — سبوتنيك
    وجاء في تقرير الهيئة الروسية، الصادر اليوم: "وزير الزراعة في لبنان — السيد أكرم شهيب، أعلن عن رغبة لبنان بزيادة إمدادات المنتجات الروسية من الحبوب واللحوم إلى لبنان".
    وأوضح التقرير  أن خدمة الرقابة الزراعية في لبنان، تلقت أيضا من الهيئة الروسية، توصيات شاملة للقيام بعمليات المراقبة الصحية النباتية على المنتجات الزراعية، التي يخطط لتصديرها من لبنان إلى روسيا.


    وكان السفير اللبناني لدى روسيا، شوقي بو نصار، أعلن في وقت سابق، أن بيروت وموسكو يمكن لهما أن توقعا  على اتفاق للتعاون المشترك في المجال الزراعي.
    وكانت وزارة الزراعة الروسية أفادت، في وقت سابق، هي الأخرى أن لبنان مهتم بإمداد روسيا بالنبيذ اللبناني، فضلا عن زيادة تصدير الفواكه إلى روسيا من لبنان، وعلى وجه الخصوص — التفاح والعنب.
    والجدير بالذكر أن روسيا صدرت كميات كبيرة من الحبوب إلى مناطق الشرق الأوسط خلال النصف الأول من العام الجاري 2016، وكانت مصر ولبنان من الدول الرائدة في استلام الواردات الروسية.

    انظر أيضا:

    لبنان يطلب من روسيا أنظمة "كورنيت" الصاروخية ومدافع ودبابات
    تلاميذ موسكو في أحضان لبنان
    لبنان يأمل بالحصول على مساعدات روسية عسكرية إضافية
    لبنان يمنع دخول المنتجات السورية... وتهديد بالرد المماثل
    الكلمات الدلالية:
    لبنان, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik