06:49 24 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    القوات الجوية السورية

    سلاح الجو السوري يدمر عدة أرتال للمسلحين كانت متوجهة إلى حلب

    © AFP 2017/ MOHAMMAD AL-HUSSEIN
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    11529120

    ذكر مصدر في قيادة الدفاع الشعبي السوري، اليوم الإثنين، أن طائرات سلاح الجو السوري توجه ضربات مكثفة ضد تجمعات المسلحين ومواقعهم في جنوب غرب حلب، مشيرا إلى أن سلاح الجو قام صباح اليوم بتدمير عدة أرتال لمسلحين كانوا يتوجهون إلى جنوب غرب حلب.

    حلب — سبوتنيك

    وقال المصدر لوكالة "نوفوستي": "سلاح الجو السوري دمّر أرتال المسلحين التي كانت متوجهة من إدلب إلى جنوب غرب حلب عبر طرق مختلفة. ويقوم سلاح الجو حاليا بقصف أماكن تجمع الإرهابيين بالقرب من كلية الشؤون الإدارية، وحي الراموسة. وتم تدمير عدة مواقع للإرهابيين".

    ويستمر الصراع بين الجيش السوري والمجموعات الإرهابية في حي مدرسة المدفعية. كما أن المدخل الأساسي إلى حلب في الجنوب لا يزال مغلقاً. بسبب إطلاق الإرهابيين لقذائف الهاون على الطريق بالإضافة إلى إطلاق النيران من قبل القناصة.

    ويذكر أن تحالفا مؤلف من 15 مجموعة مسلحة (أكثر من 5 ألاف مسلح) ولأكثر من أسبوع، يقومون بمحاولة لاختراق طوق القوات الحكومية من الجهة الجنوبية لعاصمة سوريا الشمالية حلب.

    كما تمت محاصرة عدد كبير من المسلحين في الأحياء الشرقية من المدينة. ووفقاً لوحدات الدفاع الشعبي (المؤازرة للجيش السوري) في المدينة، تبين وجود أجانب مرتزقة محاصرين في المنطقة الشرقية يقاتلون في صفوف المجموعات الإرهابية.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يعلن المنطقة الجنوبية لمدينة حلب منطقة عسكرية
    سوريا: أم تضحي بنفسها من أجل أطفالها في حلب
    نداء إلى الإعلام لكشف حقيقة الهجوم الكيميائي على حلب
    الكلمات الدلالية:
    الحرب على الإرهاب, الجيش السوري, حلب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik