11:52 GMT17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    صرح القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، اليوم الجمعة، أن عنصراً سعودياً من تنظيم "داعش" انتحر برمي نفسه من فوق بناية مرتفعة وسط مدينة الشرقاط (محافظة صلاح الدين في العراق) بعد هروبه من سجن التنظيم، مؤكدا أن "داعش" يحتجز العشرات من عناصره بتهم تتعلق بالهروب من ساحة المعركة بسبب انهيار المعنويات.

    وقال المعموري في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "عنصرا من "داعش" سعودي الجنسية يلقب أبو حذيفة، رمى بنفسه من فوق بناية تتألف من ثلاث طوابق وسط الشرقاط (شمالي صلاح الدين)، ما أدى إلى مصرعه على الفور بعد أقل من ساعة من هروبه من سجن التنظيم"، مبينا أن "مسلحي "داعش" حاصروا السعودي من كل الجهات قبل أن يرمي نفسه من فوق البناية".

    وأضاف المعموري، أن "السعودي كان محتجزا عقب محاولته الهروب من الشرقاط باتجاه الموصل بعد مقتل أغلب عناصر كتيبته في هجوم فاشل قبل خمسة أسابيع ضد مواقع للقوى الأمنية والحشد الشعبي"، مبينا أن "داعش" يحتجز العشرات من عناصره في سجن رئيسي في الشرقاط بسبب هروبهم من ساحة المعركة".

    يذكر أن "داعش" يضم عناصر من جنسيات عربية وأجنبية وغالبا ما يزج بهم في الهجمات التي تستهدف مواقع القوى الأمنية والحشد الشعبي والعشائري.

    انظر أيضا:

    خسائر فادحة لـ"داعش" في أخطر معاقله بغرب العراق
    إصابة قادة "داعش" بالرعب في غرب العراق
    انتحار جماعي لعناصر "داعش" في العراق...ما هو السبب (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    العراق, الحشد الشعبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook