02:58 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    الجيش السوري

    بالفيديو...الجيش السوري يسيطر بشكل كامل على منطقة الكليات العسكرية

    © Sputnik. morad saaed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 80

    أعلن مصدر عسكري بعد ظهر اليوم استعادة السيطرة الكاملة على منطقة الكليات العسكرية جنوب مدينة حلب، بعد القضاء على آخر بؤر وتجمعات الإرهابيين فيها ومطاردة فلولهم في المنطقة، بالتوازي مع تنفيذ سلاح الجو غارات مكثفة على خطوط إمدادهم في الريفين الجنوبي والشمالي.

    وقال المصدر في تصريح لـوكالة "سانا": "إن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوى الحليفة أنجزت سيطرتها الكاملة على منطقة الكليات العسكرية جنوب مدينة حلب، بعد تدمير آخر "بؤر وتجمعات الإرهابيين فيها وإيقاع العديد منهم بين قتيل ومصاب ومطاردة فلولهم الفارة في المنطقة.

    وأكد المصدر أن "السيطرة على الكليات العسكرية تقطع جميع طرق تحرك وخطوط إمداد المجموعات الإرهابية من الريف الجنوبي لحلب باتجاه الراموسة والأحياء الشرقية للمدينة، وتعزل المجموعات الإرهابية في الراموسة عن هذه الأحياء".

    إلى ذلك أفاد مراسل "سانا" بنشوب خلافات كبيرة وتبادل الاتهامات بالخيانة والجبن بين التنظيمات الإرهابية المنهزمة جنوب حلب، ولا سيما بين المجموعات التابعة لما يسمى "جيش الفتح" و"جيش المجاهدين" و"الجيش الحر"، إضافة إلى حالة الذعر والرعب التي وصلت إليها تلك التنظيمات والتي تجلت بفرار إرهابييها تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.
    وفي وقت سابق اليوم، أفاد المصدر بأن "وحدات الجيش بالتعاون مع القوى الحليفة نفذت عملية عسكرية خاطفة، أحكمت خلالها سيطرتها الكاملة على كلية التسليح، ووسعت نطاق سيطرتها في منطقة الكليات العسكرية جنوب حلب".

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يستعيد السيطرة على كليتي التسليح والفنية الجوية
    الجيش السوري يسيطر على كتيبة الدفاع الجوي بين بلدتي أبطع وداعل في ريف درعا الشمالي
    الجيش السوري يسيطر على أجزاء واسعة من الكلية الفنية بحلب
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik